لعنة الإصابة تطال نجوم المنتخب الوطني

15 سبتمبر 2024 - 12:30

شهدت مواجهات أمس السبت، إصابة نجمي المنتخب الوطني إبراهيم دياز، ونصير مزراوي، وذلك خلال مباريات فرقهم في بطولة الدوري.

وغادر نصير مزواري، مباراة فريقه مانشستر يونايتد، وسارثهامبتون، وذلك عند الدقيقة الـ'75 متأثراً بالإصابة التي تعرّض لها، الأمر الذي دفع المدرب الهولندي إيريك تين هاغ إلى استبداله بالمدافع الإنجليزي هاري ماغواير.

وقال تين هاغ، في تصريح صحفي بعد المواجهة، أنه من الصعب الحكم على طبيعة إصابته، مؤكداً أن مزراوي على موعد مع مجموعة من الفحوصات الطبية الدقيقة، لتحديد نوعية الإصابة وموعد عودته إلى الملاعب.

ومن مدينة مانشستر الإنجليزية، إلى إقليم الباسك الإسباني، وبالتحديد سان سيباستيان، حيث جرت مساء أمس السبت، مواجهة ريال مدريد وريال سوسييداد، التي انتهت بفوز الضيوف بثنائية بيضاء.

وشهدت المباراة إصابة الدولي المغربي إبراهيم دياز، الذي طالب مدربه كارلو أنشيلوتي بتغييره بعد شعوره بألم في قدمه اليسرى، نتيجة تدخل عنيف من لاعبي الفريق الباسكي، ليغادر أرضية ملعب الأنويتا، عند الدقيقة الـ'25 من عمر شوط اللقاء الأول.

ومن المرتقب أن يجري مهاجم المنتخب الوطني، مجموعة من الفحوصات الطبية اللازمة، لتحديد نوعية وتفاصيل الإصابة، ومدى إمكانية مشاركته في المواجهة المقبلة.

جدير بالذكر أن لعنة الإصابة طالت مجموعة من لاعبي المنتخب الوطني، على رأسهم حكيم زياش، الذي حُددت مدة غيابه في 15 يوماً، وشادي رياض مدافع كريستال بالاس الذي قد يغيب عن المنافسة لمدة لن نقل عن 3 أشهر.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال أوزبكستان.. هيمنة منتخبات الفوتسال الأولى عالميا على دور المجموعات

خطر الإقالة المبكرة يواجه عموتة بعد توالي النتائج المخيبة رفقة الجزيرة الإماراتي

سيغيب لفترة طويلة.. بند في لائحة الرقابة المالية يسمح لبرشلونة بتعويض شتيغن