مواجهة برشلونة وجيرونا تنتهي على وقع التعادل السلبي

10 أبريل 2023 - 09:29

انتهت مواجهة برشلونة وضيفه الفريق الكاتالوني جيرونا على وقع التعادل السلبي الاثنين في ختام المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ورفع برشلونة بذلك رصيده إلى 72 نقطة مغرداً منفرداً في الصدارة بفارق 13 نقطة أمام غريمه ومطارده المباشر ريال مدريد، من جانبه أصبح رصيد جيرونا 35 نقطة في المركز الحادي عشر.

ودخل برشلونة اللقاء على خلفية هزيمته القاسية في إياب نصف نهائي مسابقة الكأس على أرضه أمام ريال مدريد برباعية نظيفة ما حرمه من محاولة الفوز بالثنائية.

وكان المدرب تشافي إيرنانديث يمني النفس بألا يؤثر هذا السقوط القاسي على تركيز فريقه في الدوري من أجل استغلال الخدمة التي قدمها له فياريال السبت بإسقاطه ريال مدريد في معقله 3-2، لتوسيع الفارق الذي يفصله عن النادي الملكي إلى 15 نقطة قبل 10 مراحل على انتهاء الموسم.

لكن العقم الهجومي حرمه من فوزه الخامس توالياً في الدوري والخامس على جيرونا من أصل ست مواجهات جمعته بجاره الكاتالوني على صعيد الدوري (انتهت المباراة الأخرى بالتعادل).

ورغم هذا التعادل المخيب، يبقى لقب "لا ليغا" شبه محسوم لصالح رجال المدرب تشافي على الرغم من بعض المباريات الصعبة التي تنتظرهم من الآن وحتى نهاية الموسم وأبرزها ضد أتلتيكو مدريد الثالث (المرحلة 30) وريال بيتيس السادس (32) وريال سوسييداد الرابع (35).

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ليون الفرنسي يغري أيوب الكعبي لخلافة لاكازيت

2250 دولارا.. أرخص تذكرة لنهائي “كوبا أمريكا 2024” بين الأرجنتين وكولومبيا

الجيش الملكي يحسم صفقة يوسف الفحلي بعقد لغاية 2027