عطية الله على موعد مع فحوصات طبية أخيرة قبل مواجهة جور ماهيا الكيني

17 سبتمبر 2024 - 04:00

يستعد الدولي المغربي يحيى عطية الله، لاعب نادي الأهلي المصري، لإجراء فحوصات طبية أخيرة، للحسم في قرار مشاركته في مباراة فريقه المقبلة أمام جورماهيا الكيني، لحساب إياب الدور التمهيدي الثاني المؤهل لمجموعات دوري أبطال أفريقيا.

ووفق مصادر إعلامية فإن عطية الله، على موعد مع فحص طبي جديد خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك لتحديد حجم الإصابة والبرنامج العلاجي الذي سيحدد موعد عودته للتداريب الجماعية من جديد، للمشاركة في المباريات المقبلة.

وتعرض الظهير الأيسر المغربي لإصابة عضلية، خلال المواجهة الماضية أمام الفريق الكيني، إذ طالب باستبداله بعد شعوره بألم في قدمه، الأمر الذي لقي تفاعل كبير من قبل الطاقم الطبي لفريق الأهلي، الذي فضل عدم المغامرة به، خوفاً من تطور الإصابة وغيابه عن مواجهة الزمالك، لحساب السوبر الافريقي، المقرر إقامته بالمملكة العربية السعودية يوم 27 شتنبر الجاري.

ومن المرتقب أن يتوصل المدرب مارسيل كولر، مدرب الفريق، بالتقرير الطبي الخاص بعطية الله، خلال الساعات القبلة، وذلك للحسم في موضوع مشاركته في المباراة المقبلة أمام فريق جورماهيا الكيني، المقرر إجراؤها يوم السبت المقبل، عند الساعة الـ17:00 (غرينيتش+1)، على أرضية ملعب القاهرة الدولي، لحساب إياب الدور التمهيدي الثاني، لبطولة دوري الأبطال.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

سيغيب لفترة طويلة.. بند في لائحة الرقابة المالية يسمح لبرشلونة بتعويض شتيغن

آيت منا يكشف قدرة الوداد على تحمل نفقات الانتدابات وموعد العودة لدونور ويثور ضد التحكيم

هل تعمدت فرنسا الهزيمة أمام إيران لتفادي مواجهة المغرب والبرازيل وإسبانيا في مونديال الفوتسال ؟