التعادل يحسم قمة السيتي والإنتر… وباريس يخطف فوزاً مثيراً أمام جيرونا

18 سبتمبر 2024 - 10:18

شهد اليوم الثاني من منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا، مجموعة من المباريات المثيرة، التي غلب عليها الجانب الدفاعي خلال الأشواط الأولى.

وقص نادي باريس سان جيرمان مشاركته الأوروبية هذا الموسم، بفوز مثير على جيرونا الإسباني، في آخر لحظات اللقاء، من تسجيل الحارس باولو جازانيجا، بالخطأ في مرماه، بحلول الدقيقة الـ'3+90.

وكان الفريق الباريسي الأكثر سيطرة طيلة مجريات المباراة، التي شهدت مشاركة الدولي المغربي أشرف حكيمي، الذي حصل على أعلى تقييم بلغ 8/10 وفق موقع "sofa score”.

ومن باريس إلى مانشستر، حيث افتتح أبناء المدرب بيب غوارديولا، بطولة دوري الأبطال، بالتعادل السلبي أمام فريق إنتر ميلان الإيطالي، في مباراة شهدت تألق الحارس السويسري يان سومر، الذي تصدى لـ5 كرات خطيرة.

وافتتح بوروسيا دورتموند وصيف النسخة الماضية مشواره، بفوز مقنع خارج قواعده، على فريق كلوب بروج البلجيكي، بثلاثية بيضاء من توقيع جيمي بينوي جيتينز، الذي سجل هدفين، ليختتم سيرو جيراسي اللقاء بهدف ثالث من علامة الجزاء بحلول الدقيقة الـ'5+90.

وأمطر نادي سيلتيك الإسكتلندي شباك ضيفه سلوفان براتيسلافا، السلوفاكي، بخماسية مقابل هدف وحيد، بعد أداء مميز لقي استحسان الجماهير التي حلت بأعداد هائلة على ملعب سيلتيك بارك.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

هل تعمدت فرنسا الهزيمة أمام إيران لتفادي مواجهة المغرب والبرازيل وإسبانيا في مونديال الفوتسال ؟

بعد سلسلة من مشاكل النزاعات…المغرب التطواني يشكر الجامعة والعصبة الاحترافية

من أولى الجولات…أوناحي يقود التشكيلة المثالية للجولة الخامسة من الدوري اليوناني