الصابيري: أردت البقاء مع الفيحاء لكنهم عرضوا علي عقدًا يقل بأربع مرات عن الموسم الماضي

24 سبتمبر 2024 - 09:30

تحدث الدولي المغربي عبد الحميد الصابيري، لاعب نادي فيورنتينا الإيطالي، عن أسباب عدم استمراره رفقة فريق الفيحاء السعودي، مشيرا إلى توصله بمجموعة من العروض خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال الصابيري في حوار أجراه مع صحيفة الرياضية السعودية: "كنت أرغب في البقاء مع الفيحاء، انتظرت ثلاثة أشهر لتوقيع العقد الذي اتفقنا عليه بالفعل، لكن في النهاية اتصلوا بي وعرضوا علي عقدًا يقل بأربع مرات عن عقد الموسم الماضي".

وأضاف: "اتفقنا بالفعل على كافة التفاصيل، انتظرتهم فترة ليرسلوا لي العقد، لكن لم يرسلوا أي شيء، كما أنني كنت على استعداد للعب مقابل أموال أقل، لكن ليس بأربع مرات".

وتابع: "تلقيت عروض الكثير من الفرق في السعودية، ورفضت لأنني أردت البقاء مع الفيحاء، والمستويات الفنية في دوري روشن عالية جدًا".

واختتم: "ما زلت لاعبًا لفريق فيورنتينا، لكن لدي شرط حتى أتمكن من المغادرة مجانًا إلى دوري الدرجة الثانية السعودي إذا كان المشروع جيدًا، كالاحتراف في فريق مثل نيوم، بالطبع سأوافق، لأن نادي نيوم من الأندية المثيرة جدًا للاهتمام، يجب أن يكون الفريق ذا طموحات كبيرة، كما حدث هذا الموسم مع القادسية".

يذكر أن الصابيري وقع لفريق فيورنتينا الإيطالي، شتاء عام 2021، بعقد يمتد حتى نهاية موسم 2025/26، قادما من فريق سامبدوريا الذي استمر معه معاراً حتى نهاية موسم 2022/23، قبل أن يغادر على سبيل الإعارة نحو الفيحاء خلال الموسم المنصرم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ترغالين: منحت ميدالية الأولمبياد لوالدتي فأنا أثق بها أكثر من نفسي.. ووالدي لم يحب المدرسة

هل يستعيد الجيش الملكي للسيدات عرش الكرة الإفريقية من صنداونز الجنوب إفريقي ؟

تقارير تسرب اسم الفائز بالكرة الذهبية 2024