وسط أنباء الإلغاء..الفيفا يستعد للكشف عن ملاعب مونديال الأندية

27 سبتمبر 2024 - 09:00

كشفت تقارير إعلامية عن موعد إعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عن الملاعب المتسضيفة لبطولة كأس العالم للأندية، الولايات المتحدة 2025.

ووفق موقع "calcio e finanza" الإيطالي، فقد تم تحديد يوم غد السبت 28 شتنبر الجاري، موعدا للكشف عن الملاعب التي ستستقبل الأندية الـ32، الذين ضمنوا مشاركتهم في المونديال، بعد مشوار اختيارهم الذي انطلق منذ 3 مواسم.

وأكدت ذات المعطيات أن الجهاز الوصي عن اللعبة, يعمل على إنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بالنقل التلفزيوني مع شركات البث على المستوى الدولي، وذلك لضمان تمكن جميع المناطق من متابعة، مونديال الأندية في نسخته الجديدة.

ويعد نادي الوداد الرياضي، ممثلا وحيدا لكرة القدم الوطنية بعد فوزه ببطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2021/22، إلى جانب الأهلي المصري على المستوى القاري الذي ضمن خوض البطولة عقب نيله بطولة دوري الأبطال موسم 2022/23.

ومن المقرر أن تجرى بطولة كأس العالم للأندية خلال الفترة الممتدة بين الـ15 من يونيو إلى غاية الـ13 من يوليوز 2025، بالولايات المتحدة الأمريكية.

وكانت مجموعة من التقارير الإعلامية قد أشارت إلى اقتراب إلغاء المسابقة، لمجموعة من المشاكل المتعلقة بحقوق بالبث التلفزيوني، والملاعب المستضيفة للبطولة الأغلى على مستوى الفرق.

يذكر أن النسخة الجديدة من "الموندياليتو", ستجرى بمشاركة 32 فريقاً من جميع القارات، بنظام المجموعات، إذ سيتأهل فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، ليتم استكمال أدوار خروج المغلوب حتى النهائي، دون إجراء مباراة تحديد المركز الثالث.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد اللجوء لركلات الجزاء..الزمالك المصري بطلاً لكأس السوبر الإفريقي

ليفربول يراهن على رحيل أشرف حكيمي لريال مدريد للاحتفاظ بظهيره الأيمن

الزمالك المصري يكشف حقيقة تفاوضه مع راموس