بعد “نكسة الديربي” .. الوداد يتخذ قرارات عقابية وزوران يواصل مهامه مدربا

16 يونيو 2020 - 01:14

كشفت إدارة الوداد الرياضي، مساء أمس الأحد، عن قراراتها بعد "نكسة" ديربي العرب والإقصاء على يد الغريم التقليدي الرجاء الرياضي، في مباراة إياب ثمن النهائي التي انتهت برباعية في كل مرمى.

إدارة الوداد دعت أطقمها التقنية، والطبية، والإدارية إلى اجتماع مسائي، بحضور الرئيس سعيد الناصيري، حيث تم تجديد الثقة في المدرب زوران مانولوفيتش، وتعيين الإطار الوطني فؤاد الصحابي مساعدا له، بعد مغادرته قبل أسبوعين تقريبا المجموعة، لعدم انسجامه مع مساعد زوران الذي بدأ معه المغامرة المحلية، منذ بداية الموسم.

وتم إنزال الثلاثي محمد الناهيري، وأنس الأصباحي، ورشيد الخروبي، إلى فريق الأمل، مع التأكيد على أن أي مخالفة لقرارات الإدارة، ستجر عليهم عقوبات تأديبية أخرى.

المعد البدني التونسي، مناف منبي، بدوره غادر الفريق الأول، حيث ثم إلحاقه بالإدارة التقنية، رفقة بول بوت المشرف العام للنادي، الذي سيشتغل رفقة المدرب زوران والصحابي، للبحث عن الأسماء الكروية  التي يمكنها تعزيز الترسانة البشرية، خلال ميركاتو الشتاء الذي يفتح أبوابه بعد أسابيع قليلة.

يشار إلى أن وكيل أعمال زوران مانولوفيتش، رافقه إلى مركب محمد بنجلون في اجتماع الإدارة، بعد أن بدت بوادر إمكانية الإقالة بعد "نكسة ديربي العرب"، قبل أن يستقر المسؤولون على تعزيز الثقة به.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الزوات يعلن دعمه لآيت منا ويدعو للتصويت العلني لفضح أصحاب “رجل هنا ورجل لهيه”

“هروب بودريقة”.. الغلوسي يطالب بتصحيح “أخطاء قانونية” سمحت بإفلاته من العقا

المنتخب الأولمبي يسافر الأحد لمدينة سانت إتيان تمهيداً لملاقاة الأرجنتين