البطولة الوطنية.. الرجاء يعود بنقطة من مواجهة حسنية أكادير بملعب أدرار

01 أكتوبر 2023 - 06:06

حسمت نتيجة التعادل بهدف مقابل هدف لقاء الرجاء الرياضي ومضيفه حسنة أكادير على أرضية ملعب أدرار لحساب الجولة الخامسة من البطولة الوطنية لكرة القدم.

حسنية أكادير كان سباقا للتسجيل عن طريق اللاعب محمد بخاش في الدقيقة 29 من المباراة، فيما عدل النتيجة للرجاء الرياضي يسري بوزوق في الدقيقة 56 من المواجهة.

ورفعت نتيجة المباراة رصيد نادي الرجاء الرياضي إلى 9 نقاط في المركز الثالث ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما رفع نادي حسنية أكادير رصيده من النقاط إلى نقطتين في المركز 14.

حسنية أكادير دخل المباراة بكل من المهدي الجرباوي، حمزة أفصال، ياسين الرامي، جلال طاشطاش، يوسف سديري، عبد العزيز قيدي، جمال الشماخ، محمد بخاش، محسن متولي عبد الله بوخنفر، طارق أستاتي.

ودخل نادي الرجاء الرياضي المواجهة بكل من أنس الزنيتي، اسماعيل مقدم، بوشعيب العراسي، محمد بولكسوت، محمد سوبول، روجير أهولو، مهدي موباريك، صابر بوغرين، أدام النفاتي، نوفل الزرهوني، أيمن حسين.

يشار إلى أنه تتواصل مباريات الجولة الخامسة اليوم بإجراء 3 مباريات أخرى، كما ستجرى يوم الأربعاء مباراة الوداد ونهضة الزمامرة والجيش الملكي ونهضة بركان، على أن تختتم الجولة يوم الخميس بمباراة المغرب التطواني والفتح الرباطي

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بحضور جل اللاعبين.. المنتخب الأولمبي يباشر تحضيراته بليون استعدادا للأولمبياد

الناصيري عضوا مدى الحياة ورفض انخراط أكرم و”فوضى” بلقشور.. هذه تفاصيل الجمع العام للوداد

الرجاء يسابق الزمن لتأدية أزيد من 3 ملايير سنتيم لرفع المنع عن الانتدابات