عموتة يدعو لاحتضان المحليين ويوضح سبب استعانته بمختص ذهني (فيديو)

16 يونيو 2020 - 01:40

أكد الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني المغربي المحلي لكرة القدم، استعانته بخدمات أخصائي ذهني، من أجل مواكبة اللاعبين خلال التجمعات الإعدادية  للنخبة الوطنية، تأهباً لقادم الاستحقاقات الكروية، على رأسها لقاء الجزائر المزدوج والمؤهل لـ"شان 2020 ".

عموتة أوضح، اليوم الخميس، على هامش لقاء إعلامي بمراكش قبل وديتي النيجر وبوركينا فاسو : " استعنت بأخصائي ذهني، من أجل متابعة جميع التفاصيل لتأهيل وتجهيز المجموعة، وأعتقد أن تصرفات بعض اللاعبين سواء مع الجماهير أو مع زملاءهم لا تليق  بمستوى العناصر الكروية  على مستوى كبير ".

وتأسف المتحدث ذاته، على الأحداث التي تلت مباراة الرجاء ونهضة الزمامرة الأخيرة، مشدداً على أن اللاعب المحلي علينا تأطيره واحتضانه، وهو الدافع الذي جعله يبدأ الاشتغال مع طاقمه من بينهم المختص الذهني لإعداد لوائح عن كل عنصر، تضم كل ما له علاقة بالجانب التقني والتكتيني، وأيضاَ الذهني.

هذا وسيقود المدرب ،مساءً اليوم الخميس، لقاءه الأول  مع المحليين أمام منتخب النيجر، وهو اللقاء الذي سيقام في ملحقة ملعب مراكش الكبير، وسيكون غير مفتوح للجماهير ولا واسائل الإعلامي، على أن تعود ذات النخبة لملاقاة بوريكينا فاسو في الثامن من شتنبر.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الجامعة الملكية المغربية للدراجات تعقد جمعها العام العادي

الأرجنتين وكولومبيا.. الرقصة الأخيرة لنجوم الكرة في نهائي كوبا أمريكا

نهائي اليورو.. “لاروخا” تنشد اللقب الرابع والأسود لنسيان خيبة لندن