بعد إقصائهم .. لاعبو الرجاء يحاولون الاعتداء على حارس الزمامرة (فيديو)

16 يونيو 2020 - 01:40

حاول بعض لاعبي فريق الرجاء البيضاوي الاعتداء على حارس نهضة الزمامرة ياسين الحواصلي عقب نهاية المباراة التي جمعتهم بمركب محمد الخامس برسم دور سدس عشر نهائي كأس العرش.

وأظهرت لقطات النقل المباشر على قناة "الرياضية" محاولة بدر بانون وسفيان رحيمي الاعتداء على ياسين الحواصلي الذي كان يحتفل بالتأهل للدور الموالي من منافسات كأس العرش بعد فوزه بثلاثة أهداف لهدفين.

تعرض فريق الرجاء البيضاوي لهزيمة قاسية على أرضه وبين جماهيره، على يد ضيفه نهضة الزمامرة بثلاثة أهداف لهدفين، خلال المباراة التي جرت بينهما على أرضية مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء، اليوم السبت، برسم إياب دور سدس عشر نهائي كأس العرش.

وسجل الهدف الأول لفريق الرجاء الرياضي اللاعب أيوب نناح عند الدقيقة 10 إثر تسديدة قوية، لينتهي الشوط الأول بفوز النسور الخضر.

وفي الشوط الثاني سجل عبدالضمد المباركي هدف التعادل لفريق نهضة الزمامرة عند الدقيقة 51، وأضاف النادي الزمامري الهدف الثاني في الدقيقة 63، فيما تمكن في الدقيقة 69 الرجاء من تعديل النتيجة عن طريق البديل هشام إصلاح.

وفي الدقيقة 79 تقدمت نهضة الزمامرة من جديد عبر لاعبها ابراهيم البحري، لتصبح النتيجة ثلاثة أهداف لهدفين، وتتأهل إلى الدور المقبل وتقصي الرجاء من المنافسات.

يذكر أن نهضة الزمامرة ستلاقي في الدور القادم من منافسات كأس العرش، شباب أطلس خنيفرة الذي أقصى حامل اللقب نهضة بركان.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رغم إعلان القادسية ضمه.. اتحاد طنجة: اسماعيل خافي مازال لاعبا في صفوفنا

موكوينا: لدي ذكريات جميلة مع جماهير الوداد.. ونحن الآن من العائلة الودادية

سابع صفقات الفريق في “الميركاتو”.. الجيش الملكي يضم الأنغولي أغوستو كارنييرو