شباب مراكش للريكبي يجدد هياكله.. وهذه طموحات المكتب الجديد (فيديو)

16 يونيو 2020 - 01:40

انتخب، مساء أمس الأحد، بمدينة مراكش، المكتب المسير الجديد، لجمعية شباب مراكش للكرة المستطيلة (الركبي)، الذي يسير النادي الذي يلعب في القسم الوطني الممتاز.

الرئيس الحالي للمكتب، والذي حظي بتصويت بالإجماع، عثمان سيكانا، قال في تصريح مصور لجريدة “العمق”، “إن مشروع المكتب المسير المنتخب، سيركز على الفئات الصغرى، من أجل دعم الفريق الذي يمارس في القسم الممتاز”.

وأضاف سيكانا  أن طموح المكتب المسير الجديد هو العمل على “استقطاب جماهير كثيرة لرياضة الريكبي، ولما لا لنادي شباب مراكش، وتحقيق ألقاب للفريق وللمدينة الحمراء ككل”.

وعن الإكراهات التي يعرفها الفريق، تتجلى حسب تصريح  سيكانا، في “انعدام البنية التحتية سواء من أجل التداريب أو اللعب، وهناك نقص في الدعم المالي بالمقارنة مع باقي الرياضات الأخرى”. 

من جهته، أفاد الكاتب العام للجمعية، خالد الصبيعي، أنه تم انتخاب اللائحة الوحيدة التي تلقتها اللجنة الإدارية التي سهرت على تدبير شؤون النادي، بعدما استقال الرئيس ونائبيه، وأن هذا المكتب، عصبهُ الأساسي هو الفئات الصغرى والفريق النسوي والشبان”.

وزاد الصبيعي، أنه بالموازاة مع فريق الكبار سيضم النادي، ولأول مرة، فريق نسوي، سيبدأ من الصفر بنفس جديد، سيكون التكوين والتدريب الجيد والمستمر هو اللبنة الأساسية فيه”.

يشار إلى أنه تمت في أشغال الجمع العام، بعد المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي، قراءة برقية ولاء مرفوعة إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس، جدد فيها المكتب المسير وإخلاصه وبيعته، وتعلق جميع أعضاء النادي بالعرش العلوي المجيد.

لائحة المكتب المسير لجمعية  شباب مراكش للكرة المستطيلة:

الرئيس: عثمان سيكانا

النائب الأول: محمد زحال

النائب الثاني: أحمد البشار

الكاتب العام: حمزة أبو الزاد

نائبه: خالد الصبيعي

أمين المال:ياسين أيت الحجاج

نائبه: محسن بن بابا 

مستشار: أسامة بوخريص

مستشار:منتصر أبو الزاد

مستشارة: نسيمة بركات

مستشار: أسامة حزام

مستشار: ادريس بوعامي

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

مقالات ذات صلة

رونالدو يواصل تحقيق أرقامه القياسية “المرعبة”

إيمان الأزمي.. قفاز قوي تطمح إلى تحقيق لقب بطولة العالم في الملاكمة(فيديو)

بودربالة يكشف حظوظ الوداد والرجاء في عصبة الأبطال