بعد “فضيحة” رادس.. جمهور الوداد يلتحف السواد

17 مايو 2019 - 03:54

قررت إلترا وينرز المساندة لنادي الوداد البيضاوي إرتداء اللون الأسود خلال مباراة فريقها أمام نادي نواديبو الموريتاني برسم إياب الدور الأول من عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

قرار الوينرز جاء بعد واقعة نهائي السنة الماضية على أرضية ملعب رادس أمام نادي الترجي بسب غياب تقنية "الفار" ومعه غياب مبدأ تكافؤ الفرص.

وكان رياض التويتي، المحامي المكلف بالدفاع عن ملف نادي الترجي التونسي، مؤخرًا لإحدى ، "أن لحسن الحظ ولألطاف الله أن الوداد ارتكب هفوة كبيرة بطعنه ضد الكاف وخاصة ضد نادينا الترجي لذلك حضرنا أمام لجنة الاستئناف وحضورنا كان حاسمًا في الحكم الأخير ولولا ذلك لحدث العكس".

واعترف محامي الفريق التونسي، أن رئيس لجنة الاستئناف كان في طريقه للحكم بإعادة المباراة بعد اقتناعه بدفوعات الوداد، "لقد أبلغنا رئيس لجنة الاستئناف باستحالة الإقرار بحكم كهذا لأن هيئة التحكيم الرياضي بسويسرا رفضته ، و لم يصدق روايتنا فأطلعناه على بلاغ (الطاس) ورغم ذلك كان صارمًا و عنيفًا معنا".

يشار إلى أنه تعود قضية النهائي إلى أواخر شهر ماي الماضي، عندما حل ممثل الكرة الوطنية بملعب رادس بتونس، من أجل  خوض إياب عصبة الأبطال الإفريقية، ليتفاجأ بغياب تقنية فيديو الحكم المساعد، ما أدى لتوقف المباراة لساعات.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. هشام آيت منا رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

عروض بالجملة والقرار في يد سوتشي.. ووكيل عطية الله يوضح

بطلب من تين هاغ.. مزراوي على رادار مانشستر يونايتد