صحيفة “ليكيب” الفرنسية: رونار يغادر المنتخب المغربي بعد الفشل

16 يونيو 2020 - 01:43

قالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، إن هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي سيغادر رسميا النخبة الوطنية، بعد فشله في قيادة المجموعة للمنافسة على لقب النسخة الـ 32 لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019، بصدمة أمام منتخب البنين.

وأوضح المصدر ذاته، أن رونار سينهي مغامرته مع "أسود الأطلس" ، بعد أن راهن سابقا على تحقيق التتويج القاري الثالث في مسيرته كمدرب،ورفعه للكأس القارية رفقة المنتخب الزامبي في 2012، والإيفواري قبل 4 سنوات تقريبا.

المصدر ذاته، اعتبر بأن رحيل رونار من تدريب الأسود كان مرتقبا بعد المغامرة القارية، إلا أن الإقصاء المبكر سيضعه خارج الطاقم الفني في وقت أسرع، بدلا من انتظار إسدال الستار على البطولة التي سجلت لأول مرة مشاركة 24 منتخباً بدلا من 16.

وكان أسود الأطلس قد سقطوا بركلات الجزاء أمام منتخب البنين، في دور ثمن النهائي بملعب السلام في القاهرة، بعد تضييع حكيم زياش، لاعب أياكس أمستردام لركلة جزاء في الوقت بدل الضائع، كادت أن تحقق للمجموعة تأهلاً هاما دون انتظار الأشواط الإضافية التي انتهت بالبياض، رغم النقص العددي لمنتخب "السناجب".

يشار، إلى أن البعثة الوطنية ستغادر القاهرة، صباح اليوم السبت، بعد نهاية المغامرة القارية بإقصاء "غير متوقع"، خصوصا أمام منتخب البنين، الذي لم يراهن عليه أحد، للعبور إلى مرحلة ربع النهائي، على حساب رفاق المهدي بنعطية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الادعاء الألماني يؤكد لـ”العمق” اعتقال بودريقة والبدء في إجراءات تسليمه للمغرب (صورة)

“الفيفا” يراسل الزمالك المصري بخصوص قضية خالد بوطيب

رغبة النصيري تقربه من حمل قميص روما الإيطالي