رونار يعلن التشكيلة الرسمية لمواجهة البنين بثمن نهائي أمم إفريقيا

16 يونيو 2020 - 01:43

أعلن الناخب الوطني هيرفي رونار، عن التشكيلة الرسمية التي ستخوض مباراة المنتخب الوطني المغربي والمنتخب البنيني على أرضية ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة، مساء اليوم الجمعة.

المنتخب سيدخل المباراة بكل من ياسين بونو، اشرف حكيمي، مانويل مروان داكوسطا، غانم سايس، حكيم زياش، كريم الأحمدي، يونس بلهندة مبارك، بوصوفة، نور الدين امرابط، نبيل درار، يوسف النصيري.

ويتواصل غياب المهدي بنعطية عن التشكيلة الرسمية للمرة الثانية على التوالي، بعدما غاب عن مبارة المغرب وجنوب إفريقيا برسم الجولة الثالثة من دور مجموعات أمم إفريقيا لكرة القدم.

فيما يدخل المنتخب البنيني بكل من لولبي فرانك، عبدو خالد، اوليفير جاسك، جوردان سليمان، ميشيل فرانك، ايمانويل فيليب، ويلفريد اديلو، سيبيو سوكو، ستيفان، سيبو ماما، جوديل هارولد.

وخاض المنتخب الوطني المغربي أمس الخميس آخر حصة تدريبية على أرضية ملعب فندق حرس الحدود ضواحي مدينة القاهرة، قبل المباراة التي ستجمعه بمنتخب البنين برسم دور ثمن نهائي أمم إفريقيا لكرة القدم.

جل العناصر الوطنية خاضت الحصة التدريبية استعدادا للمباراة، بمعنويات مرتفعة وبحضور رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع.

الناخب الوطني، هيرفي رونار، قال خلال الندوة الصحفية التي تسبق المباراة، إن "منتخب البنين لم يتواجد هنا بمحض الصدفة وعلينا توخي الحذر والإحساس بالمسؤولية التي تنتظرنا بهدف الفوز ومواصلة مشوار المنافسة".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“هروب بودريقة”.. الغلوسي يطالب بتصحيح “أخطاء قانونية” سمحت بإفلاته من العقا

المنتخب الأولمبي يسافر الأحد لمدينة سانت إتيان تمهيداً لملاقاة الأرجنتين

بعد خروجه من حسابات مارسيليا.. أوناحي على رادار السد القطري