بسبب “الكان”.. اتحاد جدة يخصص برنامجا خاصا للأحمدي وداكوستا

16 يونيو 2020 - 01:44

يغيب الثنائي كريم الأحمدي ومروان داكوستا، عن تجمع إتحاد جدة السعودي بلندن، وذلك بسبب التزاماتهما رفقة المنتخب الوطني المغربي، بالنسخة الـ 32 لنهائيات كأس أمم إفريقيا، وتحديدا دور الثمن الذي سيجمع الأسود بالبنين بعد 48 ساعة تقريبا.

وحسب صحيفة "الفجر" المحلية، فإن الثنائي المغربي سيخصص لهما برنامج إعدادي بعد نهاية مشاركتهما مع الأسود بـ "الكان"، مع الاستفادة من فترة راحة "استثنائية"، بسبب البرنامج المضغوط الذي التزاما به بالمسابقات السابقة مع إتحاد جدة، ووصولاً إلى اللحاق بالمعسكر الإعدادي للمغرب، قبل "الكان".

المصدر ذاته، أوضح بأن معسكر إتحاد جدة سينطلق بداية من،غد الخميس، وإلى غاية 25 من الشهر الجاري في لندن، سيليه فترة إعدادية ثانية بدولة الإمارات، ستعرف التحاق اللاعبين المغربيين، باعتبار أن اللقاء النهائي لـ "الكان" وفي حال وصول المغرب له، قد حدد يوم 19 يوليوز.

هذا وبدأت جل الأندية المحلية والعربية وأيضا الأوروبية استعداداتها للموسم الرياضي المقبل، تزامناً مع "الكان"، وأيضاَ مسابقة "كوبا أمريكا"، الأبرز خلال صيف 2019، مع تسجيل غياب اللاعبين الملتزمين رفقة منتخباتهم.

الأحمدي وداكوستا عانيا سابقا من إصابة، قبل أن يؤشر الطاقم الطبي للمنتخب المغربي، على لحاقهما باللقاءات الخاصة بالبطولة القارية، سواء من بوابة الرسمية أو كرسي البدلاء.

جدير ذكره، أن المنتخب الوطني قد تمكن من تجاوز المرحلة الأولى بالبطولة، بتحقيق الفوز بالمباريات الثلاث المندرجة في إطار دور المجموعات، أمام ناميبيا، الكوت ديفوار، ثم جنوب إفريقيا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الادعاء الألماني يؤكد لـ”العمق” اعتقال بودريقة والبدء في إجراءات تسليمه للمغرب (صورة)

“الفيفا” يراسل الزمالك المصري بخصوص قضية خالد بوطيب

رغبة النصيري تقربه من حمل قميص روما الإيطالي