الجيش الملكي يعمق جراح واد زم بثلاثية ويصعد للمركز الثالثج

07 مايو 2022 - 05:58

تغلب الجيش الملكي على ضيفه سريع واد زم، بثلاثة أهداف لهدف واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب البشير، لحساب الجولة الـ 23 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ورغم سيطرة فريق الجيش الملكي على مجريات الجولة الأولى، إلا أن فريق سريع واد زم تمكن من افتتاح حصة التسجيل عكس مجريات اللعب، عن طريق لاعبه جون باتيست موكي في الدقيقة 37.

وشهدت الجولة الثانية استفاقة عسكرية توجت بتسجيل هدف التعادل عن طريق الاعب، مانزي تيري في الدقيقة 53 من تسديدة من داخل مربع العمليات غالطت حارص الضيوف، وتواصلت السيطرة العسكرية بإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 84 من رأسية مركزة من أدم النفاتي مستعلا تمريرة محكمة من زميله زكرياء فاتي.

وعاد اللاعب زكرياء فاتي لإطلاق رصاصة الرحمة على سريع واد زم في الدقيقة 87 من تمريرة جميلة من زميله خافي، ليحقق الجيش الملكي فوزا ثمينا بثلاثية.

وبهذه النتيجة،  رفع الجيش الملكي رصيده للنقطة 34 في المركز الثالث، فيما واصل سريع واد زم تذيل ترتيب البطولة الاحترافية ب15 نقطة، ليقترب من النزول للقسم الثاني.

وأجريت المباراة بملعب البشير بمدينة المحمدية بعد إغلاق المركب الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، بسبب أشغال الصيانة التي يخضع لها، علما أن اللقاء لعب بدون جماهير، جراء العقوبات التي كانت قد فرضتها جامعة الكرة على الفريق العسكري، بسبب أحداث الشغب التي رافقت مواجهته أمام المغرب الفاسي في كأس العرش.

يشار إلى اللقاء يأتي قبل خوض الجيش الملكي مباراة نهائي كأس العرش أمام المغرب التطواني، السبت المقبل 14 ماي الجاري، بملعب أدرار بأكادير.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

انتقادات للجامعة الملكية للسباحة بسبب “تأجيلات عشوائية لبطولات السباحة”

الداخلة تحتضن النسخة الثانية من كأس القارات في “البادل”

قمة “نارية” بين بايرن وريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا