لاعبون جدد يزينون قائمة الأسود ضمن تصفيات المونديال

28 مايو 2024 - 11:41

عرفت لائحة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، التي أعلن عنها اليوم وليد الركراكي، لمواجهتي زامبيا والكونغو، تواجد لاعبين يحملون لأول مرة قميص المنتخب الوطني المغربي.

ويرتقب أن يخوض كل من أسامة ترغالين، وبراهيم دياز وإلياس بن الصغير وإلياس أخوماش، أول مبارياتهم الرسمية بقميص الأسود، لأول مرة بعدما كانوا قد حضروا معسكر شهر مارس الماضي وشاركو في وديتي أنغولا وموريتانيا بأكادير.

وشهدت قائمة وليد الركراكي عودة غانم سايس ونصير المزراوي وحكيم زياش بعد استرجاع عافيتهم، كما عاد الصيباري بعد غيابه الأخير لأسباب اختيارية.

وسيجري المنتخب المغربي معسكرا مغلقا بالرباط قبل التوجه إلى أكادير لمواجهة منتخب زامبيا ضمن الجولة الثالثة من تصفيات المونديال، على أن يتوجه الأسود مباشرة إلى الكونغو الديموقراطية لمواجهة المنتخب الكونغو برازافيل، الذي اضطر لاستقبال مبارياته هناك لعدم جاهزية ملاعبه.

ويتصدر المنتخب الوطني المغربي المجموعة الخامسة ضمن التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، برصيد 3 نقاط، بعدما كان قد فاز في أولى مباريات التصفيات على منتخب تنزانيا بهدفين دون رد بدار السلام بتنزانيا، فيما ألغيت مباراته الثانية بعد انسحاب منتخب إيريتيريا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال أوزبكستان.. هيمنة منتخبات الفوتسال الأولى عالميا على دور المجموعات

خطر الإقالة المبكرة يواجه عموتة بعد توالي النتائج المخيبة رفقة الجزيرة الإماراتي

سيغيب لفترة طويلة.. بند في لائحة الرقابة المالية يسمح لبرشلونة بتعويض شتيغن