الزمالك يراسل الوداد بخصوص أوناجم

28 أبريل 2021 - 06:30

راسل فريق الزمالك المصري، فريق الوداد الرياضي بخصوص المستحقات العالقة في صفقة إعارة اللاعب محمد أوناجم للفريق الأحمر.

وأكدت صحيفة "الوطن" المصرية أن نادي الزمالك أرسل مجددا "فاكسا" لنادي الوداد الرياضي، يستعجله في إرسال قيمة إعارة محمد أوناجم لاعب القلعة البيضاء، وفقاً للعقد المبرم بين الطرفين.

وأضاف المصدر ذاته أن اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، تسعى في الحصول على المقابل المادي في صفقة إعارة محمد أوناجم.

ورفض مسؤولو الزمالك وقتها، تضيف الصحيفة، بيع اللاعب نهائيا للوداد الرياضي، والاكتفاء بإعارته لمدة ستة أشهر، تنتهي بنهاية الموسم الجاري.

وأكدت "الوطن" أن قيمة الإعارة تبلغ 100 ألف دولار، لم يصلوا خزينة الزمالك حتى الآن، رغم محاولات الإدارة مع الجانب المغربي لسداد المبلغ.

يشار إلى أوناجم انتقل لفريق الوداد الرياضي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، قادما من الزمالك المصري خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وكان أوناجم أصر على العودة لفريق الوداد الرياضي خلال فترة الانتقالات الماضية، حيث وقع مع الفريق الأحمر على سبيل الإعارة مع خيار الشراء قادما من الزمالك المصري مقابل 100 ألف دولار، للمشاركة رفقة الفريق الأحمر في منافسات البطولة الاحترافية، ودوري أبطال إفريقيا، كما لا يوجد في العقد ما يمنع الوداد من إشراك اللاعب أمام فريقه السابق في حال المواجهة بين الفريقين.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بسبب سوء الأحوال الجوية.. تأجيل كلاسيكو العين الإماراتي والهلال السعودي

سحبها من يدها.. الجزائري يوسف بلايلي يثير غضبا بتصرفه تجاه حكمة

بعد “جلد” حمد الله.. مراجعة قوانين سلوك المشجعين على طاولة الاتحاد السعودي