“”الكاف” يربك حسابات الجيش الملكي.. والرجاء ينتظر تأهيل ملعب “العربي الزاولي”

13 يوليو 2024 - 04:00

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن قائمة الملاعب المغربية المؤهلة لاستضافة المواجهات القارية، خلال الموسم المقبل.

وحدد "الكاف" 6 ملاعب مغربية وهي ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، ملعب مراكش الكبير، الملعب البلدي ببركان، ملعب اكادير الكبير، ملعب العبدي بالجديدة، الملعب الشرفي في وجدة.

وبهذا القرار فلن يستطيع نادي الرجاء الرياضي استضافة مبارياته بملعب العربي الزاولي كما كان مقرراً، الأمر الذي أربك حسابات النادي الأخضر الذي ينتظر زيارة لجنة الكاف، من أجل المصادقة على الملعب وإدراجه في قائمة الملاعب المذكورة.

من جهته فلن يستطيع فريق الجيش الملكي استقبال مبارياته في دوري الأبطال بالملعب البلدي لمدينة القنيطرة، ولا حتى ملعب مولاي الحسن بالرباط، وذلك لعدم تأهيل أي منهما من قبل الاتحاد القاري للعبة، الشيء الذي وضع إتحاد تواركة بدوره في ورطة، وذلك لاستقبال مبارياته في كأس الكونفدرالية الافريقية، حيث أضحى مطالبا، بالبحث عن ملعب مؤهل.

تجدر الإشارة إلى أن قرعة الدور التمهيدي لدوري الأبطال أوقعت الرجاء الرياضي، في مواجهة نادي الحرس الوطني النيجري، كما سيواجه في حال الانتصار، الفريق الفائز من مباراة فيكتوريا يونايتد الكاميروني وسامارتيكس الغاني.

وبالنسبة لنادي الجيش الملكي، سيلاقي ريمو ستارز النيجيري، في الدور التمهيدي الأول، بينما سيواجه في الدور التمهيدي الثاني الفائز من مباراة المريخ السوداني بطل الدوري الليبي، في حال العبور.

وبالنسبة لكأس الكونفدرالية الأفريقية، سيواجه نادي اتحاد تواركة، راسينغ كلوب أبيدجان الإيفواري، بينما سيلعب نهضة بركان في الدور التمهيدي الثاني، امام المتأهل من مباراة الكانمي وريوس النيجيري، ودادجي إف سي البنيني.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال أوزبكستان.. هيمنة منتخبات الفوتسال الأولى عالميا على دور المجموعات

خطر الإقالة المبكرة يواجه عموتة بعد توالي النتائج المخيبة رفقة الجزيرة الإماراتي

سيغيب لفترة طويلة.. بند في لائحة الرقابة المالية يسمح لبرشلونة بتعويض شتيغن