السكتيوي: هدفنا بلوغ الدور المقبل لإسعاد الشعب المغربي والملك

02 أغسطس 2024 - 12:00

تحدث الناخب الوطني طارق السكتيوي عن المواجهة المرتقبة التي ستجمع بين المنتخب الأولمبي ونظيره لأمريكي، لحساب ربع نهائي بطولة كرة القدم لأولمبياد باريس 2024.

وقال السكتيوي في تصريح لموقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: "بالنسبة للمباراة فلن تكون سهلة على كلا المنتخبين، كما نعلم أنها مباراة خروج المغلوب وعلينا تحقيق الفوز وليس العكس".

وأضاف: "لدينا جمهور عظيم معنا داخل الميدان، وهذا أمر مهم بالنسبة لنا مع وجود رغبة كبيرة لتحقيق الفوز، هذا الأمر الذي يُنتزع ولا يُعطى، وعلينا أن نكون في كامل لياقتنا البدنية والذهنية، وذلك لكي نتمكن من التعامل مع الأمور التكتيكية سواء على مستوى الهجوم أو الدفاع، للحد من خطورتهم واللعب على نقاط ضعفهم بأفضل طريقة".

وأوضح: "تصدر المجموعة له معنى كبير ويدل على أنك الأفضل في مجموعتك، لكن مباراة اليوم كجميع المباريات لن تكون سهلة ولكل مقابلة سيناريو وتفاصيل خاصة بها، وعلينا أن نكون جاهزين لكل السيناريوهات المحتملة، ونحن لا نستصغر الخصم ولا نعطيه أكثر من حجمه، وعناصرنا لديهم رغبة كبيرة وتفان كبير لتحقيق التأهل لنصف النهائي إن شاء الله".

واختتم: "هدفنا الآن هو بلوغ دور النصف النهائي وكتابة التاريخ لإسعاد الشعب المغربي والملك محمد السادس".

وسيلاقي المنتخب الوطني نظي الأمريكي يومه الجمعة، عند الساعة الـ14:00 (غرينيتش+1)، على أرضية ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال أوزبكستان.. هيمنة منتخبات الفوتسال الأولى عالميا على دور المجموعات

خطر الإقالة المبكرة يواجه عموتة بعد توالي النتائج المخيبة رفقة الجزيرة الإماراتي

سيغيب لفترة طويلة.. بند في لائحة الرقابة المالية يسمح لبرشلونة بتعويض شتيغن