المنتخب الجزائري يغادر كأس أمم إفريقيا بعد الهزيمة الثقيلة أمام الكوت ديفوار 

20 يناير 2022 - 06:56

فشل المنتخب الجزائري في عبور دور المجموعات بكأس أمم إفريقيا لكرة القدم بعدما انهزم في الجولة الثالثة لحساب المجموعة الرابعة أمام منتخب الكوت ديفوار بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتجمد رصيد المنتخب الجزائري عند نقطة واحدة في المركز الرابع خلف منتخب الكوت ديفوار ب 7 نقاط، وغينيا الاستوائية ب6 نقاط في المركز الثاني، فيما منتخب سيراليون في المركز الثالث برصيد نقطتين.

سجل للمنتخب الايفواري اللاعب فرانك كيسي في الدقيقة 22، فيما أضاف الهدف الثاني اللاعب إبراهيم إبراهيم سانغري في الدقيقة 39، وأضاف نيكولا بيبي في الدقيقة 54، فيما قلص النتيجة للمنتخب الجزائري اللاعب سفيان بن دبكة في الدقيقة 73 من عمر المباراة.

واعتمد جمال بلماضي، مدرب المنتخب الجزائري في هذا اللقاء على كل من، رايس مبولحي، يوسف عطال، رامي بن سبعيني، عيسى ماندي، عبد القادر بدران، رامز زروقي، اسماعيل بن ناصر، رياض محرز، سعيد بن رحمة، يوسف بلايلي، بغداد بونجاح

وكان مدرب المنتخب الجزائري قال في وقت سابق إن الانطلاقة غير الموفقة في دور المجموعات جعلت المنتخب يتواجد في وضعية صعبة، يجب التعامل معها بإيجابية، من خلال التألق على أرضية الميدان وتحقيق الفوز، وأن "هناك ضغط وحسابات معقدة، في حال عدم الفوز سنخرج من الدورة.

وكان منتخب غينيا الاستوائية وضع حدا لسلسلة عدد المباريات المتتالية دون هزيمة للمنتخب الجزائري، حيث كادت الجزائر، بطل نسخة 2019 في مصر، أن تتمكن من معادلة الرقم القياسي لإيطاليا في عدد المباريات المتتالية بدون هزيمة والذي سجلته العام الماضي (37 مباراة) حيث لم تخسر الجزائر منذ أكتوبر 2018.

يشار إلى أن طاقم التحكيم الذي قاد المباراة يتكون من حكم الساحة الجنوب إفريقي فيكتورغوميز، ومساعدَيه: مواطنه زاخيلي سيويلا، وسورو فاتسوان من الليسوثو.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

سير سير تقرا”.. قصة مدرسة ابتدائية بضواحي الجديدة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي (فيديو)

المغرب يتوج بطلا لطواف موريتانيا ويحتكر منصة التتويج فرديا وجماعيا

رابطة الدوري الإنجليزي تتهم مانشستر سيتي بخرق قواعد اللعب المالي النظيف