نصف نهائي الأولمبياد.. السكتيوي يكشف تشكيلة المنتخب المغربي أمام نظيره الإسباني

05 أغسطس 2024 - 03:50

كشف الناخب الوطني، طارق السكتيوي، عن التشكيلة الرسمية للمنتخب المغربي الأولمبي أمام نظيره الإسباني، لحساب نصف نهائي منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024"، وذلك على أرضية ملعب "فيلودروم" بمدينة مارسيليا بداية من الساعة الخامسة عصرا.

وسيدخل أشبال الأطلس بكل من منير المحمدي، أشرف حكيمي، زكرياء الوحدي، أسامة ترغالين، المهدي بوكامير، أسامة العزوزي، أمير ريتشاردسون، إلياس بنصغير، إلياس أخوماش، سفيان رحيمي وعبد الصمد الزلزولي.

وسيشهد اللقاء المرتقب، الذي سيكون إعادة لثمن نهائي كأس العالم بقطر 2022 وحسمه رفاق أشرف حكيمي بركلات الترجيح، غياب بلال الخنوس بسبب تلقيه لإنذار ثان أمام المنتخب الأمريكي في ربع النهائي، حيث جرى تعويضه بنجم موناكو، إلياس بنصغير.

وسيسعى أشبال الأطلس لضمان الحصول على أول ميدالية أولمبية في منافسات كرة القدم بتاريخ الكرة المغربية والعربية، كما يأمل المنتخب المغربي في تكريس نجاحات الكرة المغربية في السنوات الأخيرة والتأهل لنهائي منافسات أولمبياد باريس واستمرار التفوق الكروي بعد أن نجح في تحقيق إنجاز تاريخي بحصد المركز الرابع في كأس العالم الأخيرة 2022 بقطر.

ويعول الناخب الوطني، طارق السكتيوي، على الثنائي المخضرم أشرف حكيمي وسفيان رحيمي، بالإضافة إلي عدد من المواهب الشابة على رأسهم عبد الصمد الزلزولي وبلال الخنوس وإلياس بن صغير وإلياس أخوماش، من أجل خطف بطاقة التأهل إلي نهائي أولمبياد باريس 2024.

وسيدير مباراة المغرب وإسبانيا الحكم الأوزبكي إلجيز تانتاشيف، ومساعده أندري تاسابينكو وتيمو جاينلين من أوزبكستان أيضا بجانب الحكم الرابع السويدي جلين نيبيرج، ومواطنه حكم الفيديو أندرياس سوديركيفست.

ويطمح المنتخب الإسباني الفائز بالميدالية الفضية في أولمبياد طوكيو للوصول إلى نهائي منافسات كرة القدم للرجال للمرة الثانية تواليا، والسير على منوال المنتخب الأول المتوج بلقب كأس أمم أوروبا للمرة الثالثة في تاريخه.

وسيلتقي الفائز من هذه المواجهة أمام الفائز من مباراة مصر وفرنسا في النهائي، أما الخاسر فلن تنتهي آماله في حصد ميدالية أولمبية، إذ سيخوض مواجهة مع الخاسر من المباراة الأخرى على الميدالية البرونزية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال أوزبكستان.. هيمنة منتخبات الفوتسال الأولى عالميا على دور المجموعات

خطر الإقالة المبكرة يواجه عموتة بعد توالي النتائج المخيبة رفقة الجزيرة الإماراتي

سيغيب لفترة طويلة.. بند في لائحة الرقابة المالية يسمح لبرشلونة بتعويض شتيغن