الأسود تباشر استعدادتها لمواجهة الغابون.. وأزنو يكشف تفاصيل استدعائه للمرة الأولى

03 سبتمبر 2024 - 11:00

أنهى المنتخب الوطني مساء أمس الإثنين، أول حصة تدريبية بمركب محمد السادس لكرة القدم بمدينة سلا، والتي ركز من خلالها الناخب الوطني وليد الركراكي على الجانب البدني والفني.

وشهد المران التدريبي حضور جميع اللاعبين المدعويين، على رأسهم أدم أزنو الذي يتلقى دعوة المنتخب الوطني الأول، للمرة الأولى في مشواره الرياضي.

وعبر الدولي المغربي أدم أزنو عن سعادته الكبيرة بعد استدعائه للمنتخب الوطني لأول مرة في مشواره الكروي، مؤكدا أنه كان على تواصل مع المدرب وليد الركراكي، خلال الفترة الماضية.

وقال أزنو في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: "خلال الإعلان عن اللائحة كنت أخوض بعض التدريبات مع الفريق، حتى تلقيت رسالة والداي الذين فرحوا جدا بهذا الاستدعاء".

وأضاف: "لدينا فريق رائع جدا، وكنت سعيد جدا بما قدموه أيضا في الأولمبياد، بطريقة لعب مميزة، وكل شيء جيد هنا".

واختتم: "لقد تكلمت مع الناخب الوطني قبل 6 أشهر، وقال لي أنه يجب علي العمل باستمرار لتطوير مستواي، وذلك ما فعلت وأنا هنا ولله الحمد".

ويستقبل المنتخب الوطني نظيره الغابوني يوم الجمعة 6 شتنبر المقبل، عند الساعة الـ19:00 (غرينيتش+1)، على أرضية ملعب أدرار بمدينة أكادير، لحساب الجولة الأولى من تصفيات "الكان"، على أن يواجه في الجولة الثانية منتخب ليسوتو بعد 3 أيام من اللقاء الأول، في نفس الملعب والتوقيت.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال أوزبكستان.. هيمنة منتخبات الفوتسال الأولى عالميا على دور المجموعات

خطر الإقالة المبكرة يواجه عموتة بعد توالي النتائج المخيبة رفقة الجزيرة الإماراتي

سيغيب لفترة طويلة.. بند في لائحة الرقابة المالية يسمح لبرشلونة بتعويض شتيغن