الدكيك يعلن قائمة أسود الفوتسال للمونديال ويتطلع لتحقيق أفضل مشاركة في التاريخ

03 سبتمبر 2024 - 09:00

كشف هشام الدكيك، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، عن قائمته النهائية المستدعاة لنهائيات كأس العالم "أوزبكستان 2024".

وضمت قائمة اللاعبين المستدعاة للمسابقة التي ستجرى ما بين 14 شتنبر و6 أكتوبر، كل من عبد الكريم أنبية - محمد شريدو - يوسف بنسلام - أنس العيان - عثمان الإدريسي - سفيان بوريط - إسماعيل أمزال - سفيان الشعراوي - عثمان بومزو - سفيان المسرار - خاليد بوزيد - إدريس الرايس الفني - محمد كمال .

إلى ذلك، أكد هشام دكيك مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة  أن الاستعدادات تمر بأجواء جيدة كما تم تطبيق أكثر من 90 في المئة من البرنامج المعد سلفا، مضيفا أنه سيتم إجراء مباراة ودية ضد أفغانستان يوم 9 ديسمبر لوضع أخر اللمسات الأخيرة وتقييم مردود اللاعبين التي ستحدد، وفق تعبيره، ما إذا كانت هناك مباراة ثانية وخصوصا بتواجد عناصر جديدة ستخوض أول مرة كأس العالم من أجل مشاركة كبيرة هاته السنة.

وأضاف الدكيك أن التشكيلة عرفت تغييرا جذريا مقارنة بأول كأس العالم لحدود الساعة، بداية بالتجربة في المشاركة والظروف الجيدة التي وفرتها الجامعة، معتبرا أنها عوامل مساهمة من أجل الطموح لتمثيل المغرب أحسن تمثيل وجعلها مشاركة أحسن من النسخ الماضية رغم العناصر التي ستخوض المنافسة لأول مرة، على حد قوله.

وأشاد الناخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة بدعم والمساندة من طرف الجماهير المغربية والذي يطمح لتحقيق الكأس أو لبلوغ نصف نهائي أو بمشاركة أفضل وأنه لا يتعرض لأي ضغوطات وأنه سعيد لبلوغ مرحلة أن الجماهير باتت تعرفنا وتعرف لاعب بلاعب، يضيف الدكيك.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال أوزبكستان.. هيمنة منتخبات الفوتسال الأولى عالميا على دور المجموعات

خطر الإقالة المبكرة يواجه عموتة بعد توالي النتائج المخيبة رفقة الجزيرة الإماراتي

سيغيب لفترة طويلة.. بند في لائحة الرقابة المالية يسمح لبرشلونة بتعويض شتيغن