مونديال أوزبكستان..أسود القاعة يمطرون شباك بنما ويخطفون بطاقة العبور إلى الدور الثاني

19 سبتمبر 2024 - 03:08

ضمن المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، تأهله إلى الدور الثاني من مونديال أوزبكستان 2024، وذلك بعد فوزه على المنتخب البنمي بسداسية مقابل ثلاثة أهداف، خلال اللقاء الذي جمع بين المنتخبين بقاعة أومو أرينا، بالعاصمة الأوزبكية طشقند، وذلك لحساب الجولة الثانية، من مباريات المجموعة الخامسة، لنهائيات كأس العالم للفوتسال، أوزبكستان 2024.

وشهدت المباراة سيطرة كبيرة للمنتخب الوطني، منذ الدقائق الأولى من عمر اللقاء، إذ تمكن سفيان المسرار من افتتاح النتيجة بحلول الدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول، قبل أن يضاعف سفيان الشعراوي النتيجة عند الدقيقة السابعة.

سيطرة الأسود لم تكن كافية للحفاظ على نظافة الشباك، قبل بعد تمكن الكتيبة البنمية من تقليص النتيجة وتسجيل أولى الأهداف عند الدقيقة الـ'16، الأمر الذي تلقى رفض أبناء الدكيك, الذين تمكنوا من إعادة الفارق لهدفين من جديد، عبر الشعراوي، الذي سجل الهدف الثاني له، والثالث للمنتخب الوطني قبل نهاية شوط المباراة الأول بدقيقتين ونصف، والذي اختتم مغربياً بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

مع بداية شوط المدربين، تمكن رفقاء القائد سفيان المسرار من توسيع الفارق بعد دقيقتين فقط عبر إدريس رايس الفني، بعد أداء فردي مميز استطاع من خلاله أن يضع الكرة في الشباك البنمية، معلنا عن رابع أهداف اللقاء.

ردة فعل القادمون من بنما كانت واضحة، بعد تمكنهم من تقليص النتيجة إلى هدفين بحلول الدقيق السابعة، وتسجيل ثالث الأهداف عند الدقيقة الـ'13 من شوط المدربين، وسط ضغط بنمي كبير، والذي تلقى له إدريس رايس، بتسجيله للهدف الخامس، معلنا اقتراب المنتخب الوطني من إنهاء مهمة العبور إلى الدور الثاني، الأمر الذي ضمنه سفيان المسرار بهدف سادس خلال الدقيقة الأخيرة من عمر المواجهة.

ويواجه المنتخب الوطني في المباراة المقبلة منتخب البرتغال، يوم الأحد المقبل، عند الساعة الـ13:30 (غرينيتش+1).

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

آيت منا يكشف قدرة الوداد على تحمل نفقات الانتدابات وموعد العودة لدونور ويثور ضد التحكيم

هل تعمدت فرنسا الهزيمة أمام إيران لتفادي مواجهة المغرب والبرازيل وإسبانيا في مونديال الفوتسال ؟

بعد سلسلة من مشاكل النزاعات…المغرب التطواني يشكر الجامعة والعصبة الاحترافية