السبت 29 فبراير 2020

جامعة الريكبي تقرر تأجيل جمعها العام إلى أجل غير مسمى

جاري تحميل النتائج...
# الفريق لعب النقاط
جاري تحميل النتائج...
account_circle
av_timer
الإثنين 25 نوفمبر 2019 - 22:30
turned_in_not
لا توجد وسوم

قررت الجامعة الملكية المغربية للركبي، تأجيل الجمع العام العادي الانتخابي للجامعة، الذي كان مقررا يوم 16 نونبر الجاري إلى أجل غير مسمى و"بشكل انفرادي"، بحسب وكيل اللائحة المرشحة لانتخاب المكتب المديري

. وذكر وكيل اللائحة، عبد الناصر بوكجة في رسالة توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة منها، أن رئيس الجامعة الملكية للريكبي ، الطاهر بوجوالة، قرر بشكل انفرادي وبدون مبرر، للمرة الأولى عقد الجمع العام العادي الانتخابي لهذه الجامعة الذي قرره المكتب المديري ليوم 16 نونبر ، قبل أن يقرر لوحده مرة أخرى وبدون استشارة أعضاء المكتب المديري ، عقد هذا الجمع العام يوم السبت 30 نونبر وبدون تحديد مكان عقده.

وأوضح بوكجة، أن كل العصب الجهوية والجمعيات المعنية توصلت بدعوات لحضور أشغال الجمع وملف الترشيحات، وبعد ذلك توصلوا بنسخ من التقارير الأدبية والمالية التي لم يناقشها ويصادق عليها قط أعضاء المكتب الجامعي، وتم تحديد آخر أجل لوضع الترشيحات يوم الخميس 21 نونبر 2019 قبل الساعة الرابعة بعد الزوال.

وأضاف المتحدث أنه تم وضع ملف كامل للترشيحات يستوفي الشروط القانونية يتضمن اللائحة الوحيدة للترشيحات التي هو وكيلها، وذلك بحضور عون قضائي، يومه الخميس 21 نونبر .

وأشار، من جهة أخرى، إلى أن كل العصب والجمعيات المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للريكبي تفاجأت بمراسلة غير مرقمة ومؤرخة بتاريخ 21 نونبر عبر البريد الإلكتروني، من السيد الطاهر بوجوالة، رئيس الجامعة، يؤجل من خلالها الجمع العام العادي الانتخابي للجامعة إلى أجل غير مسمى.