وداد صفرو يقيل المدرب الشطيبي في أول تجربة تدريبية له

22 أبريل 2024 - 01:00

أعلن المكتب المسير لنادي الوداد الصفريوي عن إقالة شمس الدين الشطيبي من مهامه كمدرب للفريق الأول للنادي، مساء أمس الأحد بعد توالي النتائج السلبية بمنافسات بطولة القسم الثاني هواة شطر الشمال الشرقي.

وجاء حسب بيان الفريق الصفريوي، أن قرار إقالة الشطيبي جاء بناءً على تقييم مستفيض للوضع الراهن والظروف الحالية التي يمر بها النادي.

وتعد تجربة شمن الدين الشطيبي مع وداد صفرو هي أول تجربة تدريبية للاعب المخضرم بعدما كان لاعبا في صفوف فرق كبيرة، أبرزها المغرب الفاسي والرجاء الرياضي، كما اشتغل لفترة قصيرة كمدرب مساعد بنادي نهضة الزمامرة.

وجدير بالذكر أن نادي وداد صفرو، قد تعاقد مع الاعب الدولي شمس الدين الشطيبي قبل شهرين مع النادي الصفريوي لتحقيق نتائج إيجابية ببطولة القسم الثاني هواة، إلى غاية نهاية الموسم الرياضي الجاري، مستعينا أيضا بخدمات لاعب الرجاء الرياضي سابقا ياسين الصالحي.

يشار إلى أن المكتب المسير لنادي الوداد الصفريوي، قد أعلن مباشرة من إقالة الشطيبي عن تعاقده مع نور الدين المزابي، ابن مدينة صفرو والمدرب السابق للفريق، لتولي مهام تدريب الفريق الأول، في إطار سعي النادي لتعزيز قدراته التنافسية واستثمار خبرات المزابي في مجال التدريب.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد اعتقال بودريقة.. مصير مجهول لجوزيف زينباور رفقة الرجاء الموسم المقبل

جماهير برشلونة تلجأ لـ”تيكو توك” لإرسال تبرعات للنادي لحسم الصفقات الجديدة

العطل التقني العالمي يعرقل العمليات المعلوماتية لأولمبياد باريس