الرجاء يتوج بطلا للبطولة الاحترافية للألعاب الالكترونية على حساب الوداد

22 أبريل 2024 - 10:30

توج نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم الإلكترونية، بالنسخة الأولى من لقب البطولة الاحترافية “e Botola MDJS eSport” على حساب غريمه التقليدي فريق الوداد الرياضي، خلال التصفيات النهائية للبطولة الخاصة بلعبة FC24، التي تشرف عليا الجامعة الملكية المغربية للألعاب الإلكترونية.

وتوج نادي الرجاء الرياضي على حساب غريمه التقليدي، نادي الوداد الرياضي، في المباراة النهائية بفوزين دون رد، والتي احتضنها مسرح علال الفاسي بالعاصمة الرباط، أمس السبت 20 أبريل الجاري، ونال على إثر هذا التتويج منحة مالية بقيمة 100 ألف درهما، مقابل 50 ألف درهما لصالح فريق الوداد الرياضي وصيف بطل البطولة الإلكترونية.

ونجح فريق الرجاء الرياضي في الوصول إلى المباراة النهائية بعدما تجاوز فريق الجيش الملكي في دور نصف النهائي، وقبله فريق المغرب أتلتيك تطوان، بينما تغلب الوداد على أولمبيك أسفي في نصف النهائي، وقبل ذلك تأهل على حساب فريق نهضة بكران للألعاب الإلكترونية.

وضمن ثنائي الرجاء تواجدهم في التصفيات الأولية المؤهلة لنهائيات كأس العالم للأندية المقرر اجراؤها في المملكة العربية السعودية خلال صيف سنة 2024 الجارية.

وفاز نادي حسنية أكادير لكرة القدم الإكترونية، بلقب اللعب النظيف من طرف الجامعة الملكية المغربية للألعاب الإلكترونية والتي مكنتهم من حصد منحة مالية بقيمة مليون سنتيم، كما فاز أمين الأزمي لاعب الجمعية الرياضية السلاوية بجائزة أفضل لاعب في النسخة الأولى من منافسات البطولة الإلكترونية، بمنحة مالية بقيمة 5000 درهما.

وأحرز نادي الجيش الملكي لكرة القدم الإلكتروني، على المركز الرابع في منافسات البطولة والتي حازوا من خلاله منحة مالية بقيمة مليون سنتيم، عقب بلوغهم نصف نهائي المسابقة، بينما جاء فريق أولمبيك آسفي في المركز الثالث والتي نال على إثره منحة مالية بقيمة 25 ألف درهما.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“هروب بودريقة”.. الغلوسي يطالب بتصحيح “أخطاء قانونية” سمحت بإفلاته من العقا

المنتخب الأولمبي يسافر الأحد لمدينة سانت إتيان تمهيداً لملاقاة الأرجنتين

بعد خروجه من حسابات مارسيليا.. أوناحي على رادار السد القطري