الخميس 20 فبراير 2020

الوداد يطرح بطائق الاشتراك مجدداً الخاصة بالنصف الثاني من الموسم

جاري تحميل النتائج...
# الفريق لعب النقاط
جاري تحميل النتائج...
av_timer
السبت 25 يناير 2020 - 16:30
turned_in_not
لا توجد وسوم

أطلق نادي الوداد الرياضي، بطائق الاشتراك الخاصة لنصف الموسم الجاري، الذي ينافس فيه على لقب البطولة الوطنية الاحترافيةو دوري أبطال أفريقيا .

وأكد النادي الأحمر، عبر بلاغ بصفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه بعد الإقبال الكبير و الحقيقي الذي عرفته بطاقات الاشتراك لهذا الموسم الكروي، قرر نادي الوداد الرياضي تقديم عرض استثنائي يخص فترة الإياب، و ذلك من أجل تسهيل الولوج إلى مباريات الفريق الأول و التي يكون فيها النادي مستقبِلا.

وأضاف الوداد الرياضي و سيكون بإمكان الجماهير الغالية اقتناء هذه البطائق انطلاقا من يوم الاثنين 27 يناير الجاري،  حيث سيخصص بطاقة منصة عادية ب250 درهما،  و بطاقة منصة عادية ، صالحة لكل المباريات المتبقية ما عدا الديربي ب200 درهما، إضافة إلى بطاقة المنصة المغطاة بقيمة 450 درهما.

وكانت الشركة المسؤولة على تنظيم خدمات الولوجيات للمركب الرياضي محمد الخامس شرعت في تطوير خدمات ولوج الملعب خلال مباريات الرجاء الرياضي والوداد الرياضي.

وقامت الشركة ببدء عملية بيع البطاقة الذكية ID D’HONNEUR لولوج المركب يوم الاثنين 13 يناير في المركب الرياضي محمد الخامس وذلك بشبابيك المنطقة 7.

ويخشى الجمهور أن يعود تطوير النظام المعلوماتي الجديد لتدبير التذاكر ومراقبة الدخول إلى الملعب، على الحضور الجماهيري.