بوصوفة بعد تتويجه رجل المباراة: الكل لعب بشكل جيد .. والباقي أصعب

16 يونيو 2020 - 01:44

هنأ امبارك بوصوفة لاعب المنتخب المغربي الجماهير المغربية بهذا الفوز التاريخي في مباراة جنوب إفريقيا، مشيرا إلى أن الكل سعيد بعد هذا الفوز وأن المباراة كانت سهلة خصوصا في الشوط الأول، كما أن اللاعبين عرفوا كيف يدبرون الشوط الثاني وتحقيق نتيجة الفوز.

وعن تتويجه للمرة الثانية كرجل المباراة بعد لقاء ناميبيا، قال بوصوفة إن كل المجموعة لعبت بشكل جيد، مؤكدا على أن المهم ليس هو رجل المباراة أو من سجل، بقدر ما يهم الأداء الجماعي للاعبين داخل أرضية الملعب، وفق تعبيره.

أما بخصوص باقي مباريات المنتخب المغربي في منافسات كأس أمم إفريقيا، فقد أوضح بوصوفة أن الكل يستشعر أهمية المباريات القادمة، وأنهم واعون بصعوبة المباريات في إفريقيا، مضيفا أنه على النخبة الوطنية الاستعداد بشكل جيد لقادم اللقاءات من أجل الذهاب بعيدا في المسابقة.

يشار إلى أنه للمرة الثانية توالياً، يتم اختيار امبارك بوصوفة كأفضل لاعب في مباراة المنتخب الوطني المغربي ونظيره جنوب إفريقيا بعد تسجيله هدف اللقاء الوحيد، هاته المرة في المباراة التي جمعت الطرفين لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات كأس أمم إفريقيا والتي أقيمت في ملعب السلام.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الجيش الملكي ينفصل عن المهاجم مصطفى صهد

رغم إعلان القادسية ضمه.. اتحاد طنجة: اسماعيل خافي مازال لاعبا في صفوفنا

موكوينا: لدي ذكريات جميلة مع جماهير الوداد.. ونحن الآن من العائلة الودادية