مدرب الزمامرة: الحفاظ على مكانة الفريق بالقسم الأول بمثابة التتويج باللقب

17 يونيو 2021 - 06:30

لم يخف الإطار الوطني العلوي الإسماعيلي، مدرب نهضة الزمامرة، رضاه عن التعادل الذي حققه فريقه أمام الوداد الرياضي، لحساب مستهل الجولة الـ22 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وأوضح الإسماعيلي، في تصريحات عقب اللقاء، أنه أخبر لاعبي فريقه قبل مواجهة الوداد، أن الفريقين يخوضان المواجهة بهدف التتويج، فالفريق الأحمر، على قوله، ينافس على التتويج بلقب البطولة الاحترافية لكرة القدم، فيما يعتبر حفاظ الزمامرة على مكانته بالقسم الأول تتويجا أيضا باللقب، نظرا للظرفية التي مر منها النادي هذا الموسم.

وأكد المتحدث ذاته، أن المواجهة أمام الوداد كانت تكتيكية بامتياز، مشيرا إلى أن فريقه نهج أسلوبا دفاعيا عبر ترك الاستحواذ للخصم، مضيفا أن فريقه كان في وقت من الأوقات قريبا من إحراز الأهداف، مقدما شكره للاعبي الزمامرة على المجهودات التي بذلوها طيلة اللقاء، وأن فريقه كان يستحق الخروج بهذه النقطة.

وكان فريق نهضة الزمامرة، فرض تعادلا سلبيا بدون أهداف، على مضيفه الوداد الرياضي، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، ورغم ذلك واصل الفريق الأحنمر صدارته للبطولة الاحترافية لكرة القدم برصيد 48 نقطة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ميسي يعلن أن مونديال قطر 2022 هو “بالتأكيد” آخر مشاركاته بكأس العالم

أزمة اتحاد طنجة.. “رئيس جمعية القدماء” يعدد أسباب توالي النتائج السلبية وإمكانية إقالة الزاكي

المغرب يشارك في إقصائيات بطولة شمال إفريقيا المدرسية لكرة القدم بمصر