“فنربخشه” التركي متمسك بدِرار .. والدوريات الخليجية مُستبعدة

16 يونيو 2020 - 01:44

نفى فؤاد بن قويدر، وكيل أعمال الدولي المغربي نبيل درار، أن يكون الأخير قد قرر مغادرة ناديه صوب تجربة جديدة، بعد إسدال الستار رسميا على النسخة الـ 32 لنهائيات كأس أمم إفريقيا، التي يٌشارك بها اللاعب حاليا مع أسود الأطلس بمصر.

وأوضح بن قويدر في تصريحات للصحافة التركية، أن نادي فنربخشه بدوره، لا يفكر في الاستغناء عن خدمات درار بالفترة المقبلة، عكس ما تم الحديث عنه عن نية المسؤولين تسريح لاعب الأسود إلى إحدى الأندية الخليجية، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبالرغم من أن درار قد أمضى موسماً صعبا مع فنربخشه، انطلق بغياب الرسمية عنه لفترات طويلة بسبب اختيارات الطاقم الفني، إلا أن الشطر الثاني من المنافسات الكروية، سجلت عودة اللاعب السابق في صفوف موناكو إلى الترسانة البشرية الأساسية للمجموعة.

درار ليس اللاعب الوحيد الذي طرقت عروض عربية وخليجية بابه بالفترة الحالية، بالنظر إلى تواجده مع المغرب بفعاليات النسخة 32 من البطولة القارية بمصر، بل امتد الأمر إلى أبرز الأسماء التي تضمها لائحة هيرفي رونار بالمسابقة، وذلك على غرار السنة الماضية عندما تهافتت الأندية على خدمات لاعبي الأسود، مباشرة بعد نهاية مشاركتهم بكأس العالم "روسيا 2019".

وتتجه الأنظار، مساء اليوم الاثنين، إلى ملعب السلام بالقاهرة، الذي يستضيف مباراة الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات كأس أمم إفريقيا، بين المنتخب المغربي ونظيره من جنوب إفريقيا، بداية من الساعة الخامسة مساءً بالتوقيت المغربي، وهو ذات التوقيت الذي تنطلق فيه مواجهة ناميبيا والكوت ديفوار.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الزوات يعلن دعمه لآيت منا ويدعو للتصويت العلني لفضح أصحاب “رجل هنا ورجل لهيه”

“هروب بودريقة”.. الغلوسي يطالب بتصحيح “أخطاء قانونية” سمحت بإفلاته من العقا

المنتخب الأولمبي يسافر الأحد لمدينة سانت إتيان تمهيداً لملاقاة الأرجنتين