ليفربول يضحي بنجم النادي مقابل التعاقد مع مهاجم فرنسي

19 نوفمبر 2020 - 09:30

كشف تقارير بريطانية عن خبر مفاده إن إدارة نادي ليفربول، تفكر جديا بالتضحية بأحد نجومها الثلاثة في مركز الهجوم، بالتوافق مع المدرب يورغن كلوب، وذلك من أجل جلب أحد أبرز الأسماء الفرنسية.

صحيفة "صانداي تايمز" البريطانية أكدت أن نادي ليفربول وضع أسماء المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو مانيه، والبرازيلي فيرمينيو ضمن مخطط مستقبلي للنادي، من أجل توفير السيول اللازمة للتعاقد مع المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي.

وصرحت مصادر مقربة من النادي للصحيفة البريطانية،بأن هناك اتصالات تجري بين أحد اللاعبين الثلاثة في ليفربول لينتقل إلى "الليغا" الإسبانية دون تحديد إسمه، وأن ذلك من شأنه تسهيل عملية ضم كيليان مبابي، على الرغم من أن الأخير سبق وأبدى رغبة في الانتقال للعب في ريال مدريد.

وتقول نفس المصادر أن النادي الانجليزي وضع الرهان على صلاح أو مانيه مبدئيا، على الرغم من أن فيرمينيو هو أكثر لاعب من الثلاثة تراجع مستواه بشكل كبير، إلا أن انخفاض قيمته السوقية جعل ليفربول ينسى بيع فيرمينيو بحكم العائدات الضئيلة من بيعه.

وأضافت الصحيفة إن السنة المقبلة ستكون حاسمة في حسم هذا الأمر، بحكم أن ريال مدريد يسارع الزمن للظفر خدمات مبابي، حيث أنه فتح خط مفاوضات مباشر مع سان جرمان بدءا من يناير المقبل لتأمين الصفقة مبكرا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“رأس الأفوكادو” يقود حلم المغرب أمام إسبانيا

لماذا زار مبابي مقر إقامة المنتخب المغربي قبل لقاء إسبانيا ؟

تفوق طفيف للمنتخب الإسباني في تاريخ مواجهاته أمام المغرب