داكوستا بعد التأهل: برهنا أننا الأفضل.. وفجر: نحتقر أنفسنا أحيانا

16 يونيو 2020 - 01:44

صرح مدافع المنتخب المغربي مروان داكوستا بعد الفوز على ساحل العاج أن التشكيلة قامت باستعدادات كبيرة قبل "الكان" وأن التعب أثر على اللاعبين في المباريات الإعدادية لكن مع مرور الوقت تم تجاوز الأمر.

وأضاف مدافع نادي الإتحاد السعودي أن "المنتخب المغربي خاض مباريات صعبة ولعل نتيجة الفوز بهدف واحد في المباراتين خير دليل على ذلك، لكن استطعنا أن نبرهن أننا الأفضل ونصعد تدريجيا مع مرور المباريات".

وعن وضعه رفقة المنتخب الوطني قال داكوستا إنه "رغم إضاعته لأسبوع من التداريب بسبب الإصابة لكنه أصر على الطاقم الطبي من أجل الاستمرار ، وأضاف أنه رغم لعبه لدقائق قليلة ضد منتخب الفيلة لكنه قدم كل ما عنده دعما لزملائه".

من جانبه صرح فيصل فجر بعد الفوز أن كلا المنتخبين من أقوى المنتخبات في إفريقيا، مضيفا، "في بعض الأحيان نحتقر أنفسنا لكن اليوم أثبتنا أننا الأفضل ونحن راضون عن الأداء الذي قدمنا"، كما أردف أن الذهاب بعيدا في البطولة يتطلب البقاء كأسرة واحدة داخل المجموعة.

وكان المنتخب الوطني المغربي قد تمكن من التأهل لدور الثمن عقب الفوز على نظيره الإيفواري على أرضية ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات أمم إفريقيا لكرة القدم بنتيجة هدف دون رد سجله يوسف النصيري.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أولمبياد باريس.. أشبال الأطلس يخوضون أول حصة تدريبية بمدينة سانت إتيان

أولمبياد باريس.. منع انفراد مدرب زامبيا باللاعبات خوفاً من اغتصابهن

الشباب السعودي يعلن رسميا ضم المهاجم عبد الزراق حمد الله