“الكاف” يعلن التشكيلة المثالية لكأس أمم إفريقيا للسيدات

26 يوليو 2022 - 03:29

أعلن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم التشكيلة المثالية لكأس أمم إفريقيا التي احتضنها المغرب وأسفرت عن فوز المنتخب الجنوب إفريقي باللقب.

وضمت التشكيلة الرسمية كل من، فاطمة تكناوت، غزلان شباك، والرضواني زينب، مقابل تواجد أسماء من منتخبات جنوب إفريقيا ونيجريا.

وكانت عميدة المنتخب الوطني المغربي، غزلان الشباك، فازت بجائزة أحسن لاعبة في بطولة كأس أمم إفريقيا للسيدات التي احتضنها المغرب.

وفشل المنتخب الوطني المغربي في الحفاظ على سلسلة نتائجه الإيجابية بعد خسارته لقب كأس أمم إفريقيا للسيدات على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله.

هزيمة المغربي جاءت بعد تسجيل المنتخب الجنوب إفريقي هدفا في الدقيقة 63 عن طريق هيلدا ماغيا، وعادت لتضيف الهدف الثاني في الدقيقة 71، فيما قلص المنتخب الوطني النتيجة عن طريق رويزلا ايان في الدقيقة 80.

ودخل المنتخب المغربي المباراة بكل من، خديجة الرميشي، زينب الرضواني، الشاد نسرين، نهلة النقاش، غزلان الشباك، فاطمة تكناوت، حنان ايت الحاج، سناء مسودي، إيمان سعود، ياسمين مرابط، روزيلا ايان.

وكان المنتخب المغربي تمكن من الفوز امام نظيره النيجيري في الدور قبل النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم ليعبر لنهائي المسابقة لأول مرة في تاريخه.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الناصيري يقود الوداد للموسم الثالث دون جمع عام في خرق للقانون

اختتام فعاليات دورة الخريف لبطولة الكيك بوكسينغ المفتوحة بسلا

مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين