تركي آل الشيخ يعلن استقالته من رئاسة الاتحاد العربي

16 يونيو 2020 - 01:44

أعلن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، في ساعات متأخرة من مساء أمس الثلاثاء، استقالته من رئاسة الاتحاد العربي لكرة القدم، بعد سنتين على توليه مهام تدبير الجهاز الكروي.

الخبر أكده آل الشيخ عبر تغريدة بحسابه الرسمي على تويتر، قائلا : "بعد انتهاء السنة الأولى من البطولة العربية في نسختها الجديدة، والنجاح الكبير الذي حققته، أتقدم باستقالتي من رئاسة الاتحاد العربي لكرة القدم متمنياً التوفيق للرئيس القادم ولجميع الأندية العربية".

استقالة المسؤول الكروي من رئاسة الاتحاد لم تكن الوحيدة، بل أعلن في التدوينة ذاتها، انسحابه من الرئاسة الشرفية لنادي التعاون والوحدة السعوديين، مقدما لمجلس إدارتهما كل الشكر على اختياره سابقاً على رأس الفريقين.

وكان تركي آل الشيخ قد أعلن بعد تعيينه رئيسا لهيئة الترفيه بالسعودية بدلاً الرياضية، إتمامه لمهامه بالاتحاد العربي لكرة القدم، إلى حين نهاية ولايته، قبل أن يقدم استقالته دون الكشف عن الأسباب التي دفعته للانسحاب من الاتحاد.

يشار، إلى أن آل الشيخ التقى الملك محمد السادس قبل أشهر بالرباط، معلنا أن النسخة الثانية من البطولة ستحمل إسمه، وستقام مباراتها النهائية بـ 2020، في الرباط، بعد أن حملت النسخة الأولى في حلتها الجديدة إسم "الشيخ زايد"

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المنتخب المغربي يكثف استعداداته لأولمبياد باريس ويجري مباراة تدريبية

مونديال 2030.. لقجع: مراكش رقم مميز في تنظيم التظاهرات الرياضية العالمية

مارسيليا يفتح باب الرحيل في وجه أمين حارث