لاعب الأسود يعلنها من مصر: “الكان” آخر مسابقة لي مع المغرب

16 يونيو 2020 - 01:44

يبدو أن نهائيات كأس أمم إفريقيا "مصر 2019"، ستكون الأخيرة لمجموعة من عناصر المنتخب الوطني المغربي، بعد أن انضاف اللاعب كريم الأحمدي للائحة اللاعبين "المتقاعدين".

لاعب فريق إتحاد جدة السعودي أكد في تصريحات نقلتها صحيفة "فوكس سبورت"، أمس الاثنين، أن المسابقة القارية هي الأخيرة بمشواره الدولي مع المغرب، معلنا عن انتهاء مسيرته الدولية بإسدال الستار على البطولة القارية يوم 19 يوليوز المقبل.

وأوضح المتحدث ذاته، أن رهانه وباقي اللاعبين يكمن في تحقيق اللقب القاري الأول في مشوارهم مع الأسود، قبل توديع المنتخب المغربي رسمياً، بنهاية البطولة التي تعرف مشاركة 24 منتخبا لأول مرة في تاريخ التظاهرة القارية، بدلا من 16، بقرار من "الكاف".

هذا وسجل الأحمدي تواجده بالقائمة النهائية لكأس أمم إفريقيا، بعد حضوره بنهائيات كأس العالم في روسيا قبل سنة.

كريم الأحمدي شارك بديلا في مباراة المغرب ومناخب ناميبيا، أول أمس الأحد، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات كأس أمم إفريقيا التي أقيمت في ملعب السلام، والتي حسمها الأسود لصالحهم بهدف في الدقيقة 89 من عمر المواجهة.

يشار إلى أن الأحمدي انضاف إلى المهدي بنعطية الذي أعلن سابقا قرب موعد اعتزاله اللعب الدولي مع الأسود، وهي نفس الخطوة المرتقب أن يقوم بها اللاعب امبارك بوصوفة، بعد تجاوزهم عتبة الـ32 سنة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. هشام آيت منا رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

عروض بالجملة والقرار في يد سوتشي.. ووكيل عطية الله يوضح

بطلب من تين هاغ.. مزراوي على رادار مانشستر يونايتد