صراع البقاء.. اتحاد طنجة يعزز حظوظه بفوز مثير على بركان والتعادل يحسم قمة خريبكة ووجدة

21 أبريل 2023 - 12:07

على بعد سبع جولات على نهاية الموسم، تتواصل الإثارة والصراع بين أندية البطولة الاحترافية على مستوى أسفل الترتيب خاصة مع تقارب ترتيب الأندية المعنية بالنزول للقسم الثاني.

وأجريت، مساء اليوم، 4 مباريات عن الجولة 24، أبرزها مواجهتي اتحاد طنجة أمام نهضة بركان، وقمة أسفل الترتيب بين أولمبيك خريبكة ومولودية وجدة.

فعلى أرضية المركب الرياضي لمدينة طنجة، واصل فريق اتحاد طنجة سلسلة انتصاراته في الدورات الأخيرة متغلبا على نهضة بركان، بهدفين لهدف واحد، وسط حضور جماهيري غفير من أنصار الفريق الطنجاوي.

الفريق البركاني كان سباقا لافتتاح حصة التسجيل عن طريق لاعبه الشرقي البحري عند الدقيقة 8 من الجولة الأولى، قبل أن يحول الفريق الطنجاوي تأخره لفوز بهدفين سجلهما كل من محسن ربجة وكوناتي في الدقيقتين 71 و91 على التوالي.

وبهذا الانتصار الثمين، غادر اتحاد طنجة للمرة الأولى هذا الموسم المركز الأخير رافعا رصيده للنقطة20 في المركز ما قبل الأخير، بينما تجمد رصيد نهضة بركان عند النقطة 33 في المركز السابع.

وعلى جانب آخر، حسم التعادل الإجابي قمة أسفل الترتيب بين أولمبيك خريبكة ومولودية وجدة، ليتربع الفريق الخريبكي في مؤخرة الترتيب برصيد 18 نقطة، مقابل توفر "سندباد الشرق" على 24 نقطة في المركز 13.

وفي باقي المواجهات، تغلب حسنية أكادير على المغرب التطواني بهدف دون رد، بينما انتهت مواجهة أولمبيك أسفي وشباب المحمدية على إيقاع التعادل.

وبعد هذه النتائج، تحتل أندية حسنية أكادير والمغرب التطواني وشباب المحمدية المراكز 10 و11 و12 على التوالي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تعنيف رضيع بعد خسارة برشلونة للكلاسيكو يشعل غضب الجماهير

رفض المنتخب الجزائري

بطولة العرب لكرة اليد.. المنتخب الجزائري ينسحب أمام المغرب بسبب الخريطة

على خطى بركان.. جامعة المصارعة تعتمد خريطة المغرب في ألبستها