غاساما في غرفة “الفار”..حكم سنغالي يقود مواجهة الوداد وكايزر شيفس

19 يونيو 2021 - 02:00

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن الطاقم التحكيمي الذي سيقود مواجهة الوداد الرياضي أمام ضيفه كايزر شيفس الجنوب إفريقي، لحساب ذهاب الدور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعينت لجنة الحكام، التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الحكم السنغالي ماغيت نداي هذه المواجهة بمساعدة مواطنيه الحاجي ماليك سامبا، ونوها بانغورا كحكمي الشرط، فيما تم تعيين الحكمين الغامبي باكاري غاساما والسنغالي جبريل كامارا في غرفة الـ"فار".

يشار إلى أن الفريقان سبق لهما أن التقيا بدور المجموعات، حيث تمكن الفريق الأحمر من التغلب على الفريق الجنوب إفريقي برباعية نظيفة، في المباراة التي استقبل فيها الوداد ضيفه ببوركينافاسو بعد رفض السلطات المغربية لاستقبال الفريق بالمغرب.

وفي مباراة الإياب، تغلب كايزر شيفس على الوداد بهدف دون رد في اللقاء الذي جرى بجنوب إفريقيا، وخاضه الوداد الرياضي باللاعبين البدلاء بعدما كان قد ضمن تأهله للدور ربع نهائي.

وتأهل الفريق الأحمر لهذا الدور بعد التغلب على مولودية الجزائر بهدف دون رد، فيما ضمن كايزر شيفس مقعدا بالمربع الذهبي رغم هزيمته أمام سيمبا التانزاني بثلاثية مستفيدا من فوزه ذهابا برباعية نظيفة.

يشار إلى أن فريق الوداد سيستقبل، بداية من الساعة الثامنة من مساء اليوم السبت، ضيفه كايزر شيفس الجنوب إفريقي، لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إدارة الجيش الملكي في مرمى نيران الجماهير بعد اختيار داكروز مدربا جديدا

“سيغير وجه الكرة في القارة”.. “الكاف” يتغنى بـ”دوري السوبر الإفريقي”

معين شعباني يكشف لـ”العمق” حقيقة عرض الجيش الملكي