في أول هزيمة للعرب.. موريتانيا تسقط أمام مالي في أولى مشاركاتها بالـ”كان”

16 يونيو 2020 - 01:44

انهزم المنتخب الموريتاني أمام نظيره المالي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم لحساب أول مباراة لهما في كأس أمم إفريقيا لحساب المجموعة الخامسة، وهو اللقاء الذي أجري على أرضية ملعب السويس الجديد وأداره الحكم ندالا نجامبو.

وسجل أول أهداف منتخب مالي عبد الله ديابي في الدقيقة 37، ثم أضاف الهدف الثاني من علامة الجزاء اللاعب موسى ماريغا في الدقيقة 45، بينما سجل أداما تراوري الهدف الثالث لمالي في الدقيقة 55، وقلص النتيجة للموريتانيين مختار الحسن في الدقيقة 72 من علامة الجزاء، قبل أن يسجل آخر أهداف المباراة اللاعب أداما تراوري في الدقيقة 74.

وبهذه النتيجة ارتقى منتخب مالي إلى صدارة المجموعة الخامسة برصيد ثلاث نقاط متبوعا بكل من منتخبي تونس وأنغولا أصحاب المركز الثاني والثالث برصيد نقطة واحدة، بينما يتذيل الترتيب المنتخب الموريتاني بدون رصيد.

يشار إلى أنه لحساب نفس المجموعة، تعادل المنتخب التونسي مع نظيره الأنغولي بهدف في كل مرمى، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الإثنين لحساب أولى مباريات المجموعة الخامسة، وهو اللقاء الذي أجري على أرضية ملعب السويس الجديد وأداره الحكم الإثيوبي تيسيما.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رحيمي: نطمح للذهاب بعيدا في الأولمبياد ونيل صدارة المجموعة

اتفاق مبدئي بين بايرن ميونخ وويستهام لضم نصير مزراوي

روسمير زفيكو يصل المغرب تمهيداً لقيادة الرجاء الرياضي