غياب ثلاثي بارز عن آخر حصة تدريبية المنتخب المغربي

22 يناير 2022 - 07:53

عرفت الحصة التدريبية التي خاضها المنتخب الوطني المغربي اليوم بالكاميرون استعدادا لمباراة ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا غيابات كثيرة.

وإستعدادا للمباراة الهامة أمام منتخب مالاوي يوم الثلاثاء 25 يناير برسم دور الثمن، أجرت العناصر الوطنية حصة تدريبية غاب عنها الثلاثي فيصل فجر واشرف حكيمي، وياسين بونو.

وفي حال تمكن المنتخب المغربي من التغلب على منتخب مالاوي، فسيواجه أبناء، وحيد حاليلوزيتش، في الدور ربع النهائي، المتأهل عن مواجهة المنتخبين المصري والإيفواري، التي ستجمعها الأربعاء المقبل بداية من الساعة الخامسة عصرا، حيث ستجرى مباراة ربع النهائي الأحد 30 يناير بداية من الساعة الخامسة عصرا على أرضية ملعب باول بيا ستاديوم.

وسيتواصل مشوار المنتخب المغربي إذا تمكن من تجاوز الدور ربع النهائي ليواجه الفائز بين مواجهتي غينيا أمام غامبيا والمتأهل عن لقاء مستضيف الدورة، المنتخب الكاميروني ومنافسه جزر القمر، وذلك يوم الخميس 3 فبراير بداية من الساعة الثامنة مساء على أرضية الملعب ذاته، لحساب الدور نصف النهائي.

يشار إلى أن المنتخب المغربي تمكن من حجز مقعد في ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا، بعد تصدره للمجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، جمعها من انتصارين أمام غانا وجزر القمر وتعادل أمام المنتخب الغابوني.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

هوار يلجأ للتحفيزات المالية قبل مولودية وجدة والوداد

الأهلي يطالب الاتحاد المصري بتعويض يزيد عن 500 مليون بسبب خوض نهائي العصبة بالمغرب

الملك يهنئ أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة