رفقة الأساطير.. “الديفا” سميرة سعيد تدعم الأسود من ملعب السلام

16 يونيو 2020 - 01:44

سجلت المغنية المغربية سميرة سعيد، عشية اليوم الأحد، حضورها بملعب السلام في القاهرة، والذي استضاف أولى مباريات المنتخب الوطني المغربي أمام ناميبيا، برسم الجولة الأولى من دور مجموعات كأس أمم إفريقيا 2019.

"الديفا" التي تستقر لسنوات طويلة بمصر، أخذت مكاناً رفقة ابنها وشقيقها وعدد من أفراد العائلة، بالمنصة الخاصة بملعب السلام، رفقة مجموعة من الأساطير الذين رافقوا الأسود برحلتهم صوب أرض الفراعنة، للمنافسة على لقب كأس أمم إفريقيا.

ومباشرة بعد إسدال الستار على مباراة المغرب وناميبيا بفوز رفاق حكيم زياش بهدف دون رد، حرص إبن الفنانة المغربية، شادي التقاط صور مع مجموعة من الأساطير، من بينهم محمد التيمومي، الذي تم اختياره رفقة النيبت وبودربالة وآخرين، لحضور مباريات "الكان" من القاهرة.

هذا ونجح المنتخب المغربي في خطف نقاط المباراة الثلاث، بهدف مباغت سجله لاعب الخصم ضد مرماه، قبل دقيقة واحدة من انتهاء الوقت الأصلي للمباراة، في انتظار ثاني ظهور للمجموعة، الجمعة المقبلة، أمام الكوت ديفوار، وهي المباراة التي ستقام دائماً بملعب السلام، الذي تم اختياره من طرف "الكاف"، لإقامة مواجهات المجموعة الرابعة بالمرحلة الأولى للبطولة.

تجدر الإشارة، إلى أن وفداً رفيع المستوى برئاسة رشيد الطالبي العالمي، وزير الشباب والرياضة، قد تنقل، قبل 24 ساعة صوب القاهرة، لمؤازرة الأسود في مهمتهم القارية، وتقديم الدعم والمساندة للاعبين، في البطولة الكروية التي سجلت الرفع من عدد المشاركين بها من طرف "الكاف".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الشباب السعودي يعلن رسميا ضم المهاجم عبد الزراق حمد الله

ما السبب وراء رفض مدن بلجيكية استضافة مباراة لمنتخب بلادها مع إسرائيل؟

هرماش يدشن أولى مبارياته مع نيم بفوز على مارسيليا