“الكاف” يختار بوصوفة أحسن لاعب في مباراة المغرب وناميبيا

16 يونيو 2020 - 01:44

استقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم  "الكاف"، قبل قليل، على الدولي المغربي مبارك بوصوفة، أحسن لاعب في مباراة أسود الأطلس وناميبيا، برسم الجولة الأولى من دور مجموعات كأس أمم إفريقيا، وهي المباراة التي أقيمت في ملعب السلام، بالقاهرة.

وتسلم بوصوفة جائزة أحسن لاعب مباشرة بعد إسدال الستار على أولى مباريات المغرب بدور المجموعات لـ "كان 2019"، والتي انتهت بفوز الأسود بهدف في الدقيقة 89 من عمر المواجهة، بنيران صديقة.

هذا وتمكن المنتخب المغربي من حصد النقاط الثلاث في مباراة ناميبيا، متصدراً المجموعة الرابعة التي تضم كلاً من منتخب الكوت ديفوار، وجنوب إفريقيا.

هذا وستقام المباراة الثانية بين المنتخب المغربي ونظيره الإيفواري، يوم 28 يونيو الجاري (الجمعة المقبل) بداية من السادسة مساءً، دائماً في ملعب السلام بالقاهرة، بحثاً عن نتيجة إيجابية لتعزيز حظوظه في التأهل للدور المقبل، من المسابقة التي تضم 24 منتخبا بدلا من 16، بعد قرار "الكاف" القاضي برفع المشاركين بالمنافسات القارية.

يٌشار، إلى أن الناخب الوطني قد أجرى مجموعة من التغييرات الاضطرارية بتشكيلته لمباراة اليوم، بسبب الإصابة التي ضربت مجموعة من الأسماء على رأسهم كل من يونس بلهندة، ومروان داكوستا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الشباب السعودي يعلن رسميا ضم المهاجم عبد الزراق حمد الله

ما السبب وراء رفض مدن بلجيكية استضافة مباراة لمنتخب بلادها مع إسرائيل؟

هرماش يدشن أولى مبارياته مع نيم بفوز على مارسيليا