باريس سان جيرمان يوافق على رحيل نيمار ويرهنه بعرض “باذخ”

16 يونيو 2020 - 01:45

يبدو أن نادي باريس سان جيرمان قد ضاق ذرعا من المشاكل التي لاحقت اللاعب نيمار داسيلفا، منذ وصوله قبل موسمين إلى صفوف المجموعة، وأصبح مستعداً للموافقة على رحيل، بدءاً من مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية.

صحيفة "ليكيب" قالت إن إدارة الباريسي لا تمانع الان في رحيل اللاعب البرازيلي، شريطة توصلها بعرض "ضخم"، خصوصاً وأن وصول اللاعب إلى ملعب حديقة الأمراء قادماً من برشلونة، قد كلها الكثير.

وأوضح المصدر ذاته، بأن باريس سان جيرمان لا يمكنه الاحتفاظ بلاعب بدوره يطمح إلى إنهاء مغامرته مع الفريق، وذلك بعد أقل من أسبوع على تسريب خبر تشبث نيمار بإنهاء تجربته في "الليغ 1".

وتراجعت شعبية نيمار بالملاعب الكروية خلال السنتين الأخيرتين، بسبب شبح الإصابة الذي خيم على أبرز محطات اللاعب البرازيلي بالدوري الفرنسي، إضافة إلى مشاكل عاشها من توقيف بسبب دخوله في مشادات مع الجماهير، وصولاً إلى تفجر قضية اتهامه بالاغتصاب والعنف، وتسريب مقطع "فيديو" للاعب رفقة فتاة برازيلية، من داخل إحدى الفنادق الباريسية.

نيمار، اللاعب الذي سطع نجمه مع برشلونة، يعيش أسوأ أيامه، بعد تأكيد غيابه رسميا عن منافسات "كوبا أمريكا" مع منتخب بلاده، بسبب الإصابة القوية التي ألمت به بتداريب "السامبا"، ووضعته خارج القائمة الرسمية للمجوعة.

يُشار، إلى أن نيمار تحفظ في خرجاته الإعلامية الأخيرة، عن كشف أي معطيات بخصوص مستقبله الكروية، مجدداً التأكيد على أن عقده لازال مستمراً وأي تفاصيل أخرى سيتم الإعلان عنها في وقتها.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد إنهائه للعلاج الطبيعي…باتنا يستعد للالتحاق بمعسكر الفتح بسلوفينيا

من بينها “دونور”.. 6 ملاعب مؤهلة بالمغرب لاحتضان المسابقات القارية الموسم المقبل

تقارير تقرب مزراوي من مغادرة بايرن ميونخ واللاعب يتوصل بعدة عروض