حسم اللقب يتأجل للجولة الأخيرة والدفاع الجديدي وخريبكة يغادران قسم الصفوة

20 يونيو 2023 - 10:06

تأجل حسم لقب البطولة الاحترافية لكرة القدم للجولة الأخيرة بعد تعادل فريق الجيش الملكي أمام ضيفه الرجاء الرياضي، بدون أهداف، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط، لحساب الجولة 29 وما قبل الأخيرة من الدوري.

ورفع الفريق العسكري رصيده للنقطة 64 في صدارة الترتيب فيما يحتل الرجاء المركز الخامس برصيد 41 نقطة في المركز الخامس.

ودخل الفريق العسكري بكل من أيوب لكرد- رضا سليم- العربي الناجي- الصاوبي- ترخات- بورجس- مفيد-مصطفى سهد-ربيع حريمات- عبد الفتاح حدراف-أدم النفاتي.

من جانبه، نجح الوداد الرياضي في التغلب على ضيفه شباب السوالم، بثلاثة لهدف واحد، من توقيع أيوب العملود في حدود الدقيقة 35 من الشوط الأول، ويحيى جبران بطريقة رائعة عند الدقيقة 60 وصامبو جونيور في الدقيقة 87.

وبهذه النتيجة، رفع الفريق الأحمر رصيده للنقطة 63 في وصافة أندية البطولة الاحترافية لكرة القدم، بينما تجمد رصيد السوالم عند النقطة 36 في المركز الثامن.

وفي أسفل الترتيب، ودع فريق الدفاع الحسني الجديدي القسم الأول إثر تعثره أمام نهضة بركان بالتعادل السلبي، ليتذيل ترتيب أندية البطولة الاحترافية برصيد 25 نقطة مع تبقي دورة وحيدة على النهاية.

كما غادر أولمبيك خريبكة إلى القسم الثاني بعد هزيمته أمام  أولمبيك أسفي، محتلا المركز ما قبل الأخير برصيد 25 نقطة، حيث نجح الفريق المسفيوي في التوقيع على هدف الفوز في اللحظات الأخيرة.

بالمقابل، حافظ اتحاد طنجة على مكانته بقسم الصفوة بعد تغلبه على شباب المحمدية بهدفين لهدف واحد، وقعهم كل من مدافع المحمدية بهاج ضد مرماه وفوزي عبد المطلب.

ورفع "فارس البوغاز" رصيده للنقطة 29 في المركز 14، بينما تجمد رصيد شباب المحمدية عند النقطة 31 في المركز 11.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

التعادل الإيجابي ينهي مواجهة الوداد الرياضي والمغرب الفاسي

ا.العاصمة ينسحب من مباراته أمام نهضة بركان والأخير يتأهل لنهائي الكونفيدرالية

لاعبو اتحاد العاصمة يرفضون الدخول للإحماء قبل مواجهة نهضة بركان