حمد الله ينهي الشكوك: لقد تأجل حلم لعب “كان 2019”

16 يونيو 2020 - 01:45

خرج الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، والمحترف بصفوف نادي النصر السعودي، مساء اليوم الأحد، بتغريدة تؤكد غيابه رسميا عن النسخة الـ32 لنهائيات كأس أمم إفريقيا، بعد مغادرته معسكر الأسود قبل 4 أيام لأسباب غبر واضحة.

حمد الله اختار مجدداً العالم الافتراضي، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على "انستغرام"، رداً على إمكانية عودته للأسود بعد وساطة لاعبين سابقين وأيضاَ مسؤولين لإنهاء سوء التفاهم، قائلاً: "لقد تأجل حلم تمثيل وطني بكأس أمم إفريقيا، ولكن لم يضِع".

وأضاف الدولي المغربي في التدوينة ذاتها، التي أرفقها بصورة له مع العلم الوطني: "بالتوفيق لمنتخبنا الوطني، وشكراً لمساندة الجماهير، أحبكم كثيراً".

وتفجر خلاف للعلن بين حمد الله ولاعبي المنتخب الوطني، في مباراة غامبيا الودية، عندما وثقت كاميرات التلفزيون لقطة للاعب فيصل فجر الذي رفض السماح لحمد الله بتسديد ركلة الجزاء التي أعلنها حكم اللقاء في الدقيقة 90.

وغادر حمد الله بعد 24 ساعة من الواقعة المعسكر دون إعطاء تفسيرات، حيث اكتفى بإخبار المسؤولين بعدم قدرته على منح الإضافة.

قضية حمد الله ومغادرة المعسكر الإعدادي، تحولت من مشكل داخلي بين المجموعة إلى العلن وأيضاَ للجماهير التي طالبت بإعادته والتدخل لحل سوء التفاهم الواقع بين هداف الدوري السعودي لسنة 2019 وباقي العناصر الكروية، من أجل مصلحة المنتخب المقبل على المشاركة بنهائيات كأس أمم إفريقيا، في مصر وهاته المرة في نسخة تضم 24 منتخباً بدلاً من 16 لأول مرة.

يشار إلى أن المغرب أنهى اليوم استعداداته لـ"كان 2019" بهزيمة ثانية أمام زامبيا بثلاثة أهداف لإثتين وقعهما حكيم زياش، لتتحول الاستعدادات لمعسكر قصير بمراكش، وبعدها التوجه صوب القاهرة، في رحلة خاصة يوم 18 يونيو الجاري، تحسباً للبطولة القارية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد إنهائه للعلاج الطبيعي…باتنا يستعد للالتحاق بمعسكر الفتح بسلوفينيا

من بينها “دونور”.. 6 ملاعب مؤهلة بالمغرب لاحتضان المسابقات القارية الموسم المقبل

تقارير تقرب مزراوي من مغادرة بايرن ميونخ واللاعب يتوصل بعدة عروض