“مايسترو” الرجاء يعود.. والنادي يقدم لاعبه للجماهير

16 يونيو 2020 - 01:45

قدم نادي الرجاء الرياضي، مساء أمس الجمعة، رسميا لاعبه الجديد-القديم محسن متولي إلى الجماهير، بعد إعلان المسؤولين سابقا عن حسمهم لصفقة "المايسترو"، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع نادي الأهلي القطري، متم الموسم الرياضي الجاري.

وظهر متولي، رفقة رئيس النادي جواد الزيات بمركب الوازيس بالدار البيضاء، من أجل إتمام جميع التفاصيل الشكلية للصفقة، وتقديم اللاعب للجماهير، بعد أن سبق للرجاء إعلان حسم التعاقد في 13 ماي المنصرم.

الدولي المغربي محسن متولي، كان قد غادر صفوف "النسور الخضر"، بأبرز صفقات موسم 2014، حيث خاض أول تجربة في قطر مع نادي الوكرة، ولعب بقميصه 74 مباراة وسجل خلالها 25 هدفاً.

وسيكون أول ظهور لمتولي مع الرجاء الرياضي، بداية من الموسم الرياضي المقبل، ولذي تنافس خلاله المجموعة على أربع واجهات، بداية من الدوري وكأس العرش، وكأس "الكاف"، ثم البطولة العربية.

هذا وسبق للاعب التأكيد بأن عودته للدوري المحلي ستكون رهينة بالتوقيع لفريقه الأم الرجاء، مشدداً على أنه لن يحمل أي قميص بالمغرب إلا رفقة الفريق "الأخضر".

يشار، إلى أن تجربة الدولي المغربي مع المنتخب الوطني المغربي للكبار، فقد انطلقت في عهد المدرب رشيد الطاوس سنة 2012، إلا أن توقيعه بكشوفات نادي خليجي غيبت متولي عن الواجهة الوطنية بالفترة الأخيرة، بعد تولي الفرنسي هيرفي رونار زمام تدريب النخبة الوطنية، خلفاً للزاكي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الادعاء الألماني يؤكد لـ”العمق” اعتقال بودريقة والبدء في إجراءات تسليمه للمغرب (صورة)

“الفيفا” يراسل الزمالك المصري بخصوص قضية خالد بوطيب

رغبة النصيري تقربه من حمل قميص روما الإيطالي