كأس الكونفدرالية.. نهضة بركان يعود بنقطة ثمينة من نيجريا 

20 مارس 2022 - 07:04

تمكن نادي نهضة بركان من العودة بنتيجة التعادل من ميدان نادي جيندارميري ناشيونال النيجيري لحساب الجولة الخامسة من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم والتي انتهت بنتيجة هدفين مقابل هدفين.

نهضة بركان كان سباقا للتسجيل في الدقيقة 22 من عمر المباراة عن طريق ضربة جزاء اللاعب يوسف الفحلي، فيما عدل النتيجة للنادي النيجيري اللاعب أديبايور زاكري أدجي في الدقيقة 36 من عمر اللقاء.

وعاد اللاعب أديبايور زاكري أدجي لإضافة الهدف الثاني للنادي النيجيري في الدقيقة 62 من عمر المباراة، وعدل النتيجة لنهضة بركان اللاعب معاد فكاك في الدقيقة 90+2.

ورفع نادي ناشيونال النيجيري رصيده إلى 5 نقاط في المركز الأخير ضمن ترتيب أندية المجموعة الرابعة ورفع نادي نهضة بركان رصيده 7 نقاط في المركز الثاني.

ويتصدر ترتيب اندية المجموعة نادي أسيك ميموزا في المركز الاول برصيد 9 نقاط، فيما نادي سيمبا في المركز الثالث برصيد 7 نقاط مناصفة مع نادي نهضة بركان.

يشار إلى أن نادي نهضة بركان دخل المباراة بكل من حمزة الحمياني، يوسوفو دايو، إسماعيل المقدم، عبد الكريم باعدي، حمزة الموساوي، العربي الناجي، المهدي أوبيلا، إبراهيم البحراوي، الشرقي البحري، تويسيلا، يوسف الفحلي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

سير سير تقرا”.. قصة مدرسة ابتدائية بضواحي الجديدة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي (فيديو)

المغرب يتوج بطلا لطواف موريتانيا ويحتكر منصة التتويج فرديا وجماعيا

رابطة الدوري الإنجليزي تتهم مانشستر سيتي بخرق قواعد اللعب المالي النظيف