بسبب سياسة تدبير الرئيس.. مصادر “العمق” تؤكد اقتراب المغرب التطواني من السكتة القلبية

23 أبريل 2023 - 06:30

علمت جريدة "العمق " من مصدر مطلع أن نادي المغرب التطواني قريب من السكتة القلبية مع وصول البطولة الوطنية لكرة القدم لآخر مراحلها بسبب سوء تدبير المكتب المسير للنادي للمرحلة.

وأضاف مصدر الجريدة أن عناصر الفريق التي كان قد وعدها الرئيس بصرف مستحقاتها المالية العالقة مع اقتراب عيد عيد الفطر تعيش حالة من التذمر بعدما أخلف وعده مع اللاعبين الذي كانوا قد دخلوا في إضراب عن التداريب قبل أن يتراجعوا بعد وعود الرئيس.

وتابع مصدر الجريدة، المؤكد أن هناك أزمة مالية خانقة كانت نتيجتها أن الفريق سافر جوا إلى أكادير وعاد إلى مدينة الدار البيضاء عبر الحافلة قبل أن يسافر من البيضاء إلى طنجة عبر البراق في مباراة الجولة 24 التي خسرها بهدف دون رد ليتجمد رصيده عند 26 نقط في المركز 11.

وكانت جريدة "العمق" أوردت في وقت سابق أن ملف مستحقات المدرب رضا حكم دخل بشكل رسمي للجنة النزاعات داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من أجل استخلاص مستحقات المدرب بعد تجاهل رئيس النادي عقب الانفصال.

وكانت مصادر الجريدة أكدت أن نادي المغرب التطواني ممنوع من التوقيع مع مدرب جديد بعد أزمة الانفصال عن المدرب رضا حكم من طرف واحد وأن المدرب جمال الدريدب يشرف على الفريق بصفته مساعدا للمدرب بعد عدم وفاء رئيس النادي بالتزاماته المالية مع المدرب السابق رضا حكم".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. عادل هلا يخلف بودريقة في رئاسة المكتب المديري للرجاء الرياضي

موكوينا: الوداد غير جاهز لمونديال الأندية.. وأثق في وعود الرئيس لإعادة النادي لمكانته

تحديد موعد انطلاق البطولة النسوية والسماح بـ4 أجنبيات وحث الأندية على عقد الجموع العامة