بعد تألقه في مباريات أبطال إفريقيا.. ودادي تحت أعين عملاق تركي

16 يونيو 2020 - 01:45

بعد إسدال الستار رسمياً على منافسات البطولة الوطنية المغربية بقسميها الأول والثاني، حول نادي فنربخشه التركي راداره، إلى اللاعب أشرف داري، المتوج قبل أسبوع تقريباً بلقب الدوري المحلي الممتاز.

الخبر أكدته الصحافة التركية، التي شددت على أن المسوؤلين عن النادي تابعوا في الفترة الأخيرة ظهور اللاعب محلياً وقاريا، عبر بوابة دوري أبطال إفريقيا، مبدين استعداداهم للجلوس لطاولة المفاوضات من أجل حسم الصفقة، التي قد تكون واحدة من مفاجآت ميركاتو الصيف، إن تمت.

صحيفة "فاناتيك" اعتبرت بأن اللاعب داري واحد من اكتشافات كشافة النادي التركي، الذي يحمل قميصه مغربي آخر وهو نبيل درار، المتواجد حالياً رفقة "أسود الأطلس"، بمعسكر إعدادي تأهباً للمشاركة بنهائيات كأس أمم إفريقيا، والتي ستقام في مصر في الفترة الممتدة ما بين 21 يونيو و19 يوليوز المقبل.

وحسب المصدر ذاته، فإن داري بدأ بالاستفسار عن نادي فنربخشه، الذي يتمركز بالجهة الأسيوية لمدينة إسطنبول، وينتظر تحول مناقشة مستقبله الكروي بين مسؤولي الفريقين خلال قادم الأيام.

وحظي لاعبو الوداد الرياضي باهتمام كبير من طرف مجموعة من الأندية العربية والخليجية وأيضاً الأوروبية بالفترة الأخيرة، بعد سطوع نجم لاعبين بمباريات "تشامبيونز ليغ" الإفريقية، التي يٌرتقب أن تخوض المجموعة إياب نهائيها أمام الترجي الرياضي التونسي، بعد تحديد تاريخه من "الكاف".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“الفيفا” يراسل الزمالك المصري بخصوص قضية خالد بوطيب

رغبة النصيري تقربه من حمل قميص روما الإيطالي

استعدادا للأولمبياد.. المنتخب المغربي يفوز وديا على فريق فيلفرانش بوجولي الفرنسي